×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 30 يناير 2023 04:18 صـ 9 رجب 1444هـ
غادل عبد الرازق تحسم الجدل وتنافس في رمضان المقبل بـ”تلت التلاتة”ضبط مدمن مخدرات لقيامه بإطلاق النيران بشكل عشوائى بمنطقة الزرايب بالخصوص قليوبيةالقبض على مرتكب واقعة إستشهاد الملازم أول محمد عبد الفتاح محمود كيلانى بأسوانرد غريب من طليقة حسن شاكوش بعد خطوبتهتفاصيل الحالة الصحية للموسيقار حلمى بكروزير الدفاع والإنتاج الحربى وقيادات القوات المسلحة يهنئون وزير الداخلية بعيد الشرطةورشة عمل بالألمانية بالقاهرة حول مسار التعليم و المهن الصيدلية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقياغداً.. فصل التيار الكهربي عن عدة مناطق متفرقة بمدينة الغردقة لصيانة المحولاتاليوم وغدًا.. فصل الكهرباء عن 12 منطقة في القليوبية«الطاقة الذرية» تفتتح اليوم العلمي لقسم الهندسة بمركز البحوث النووية بأنشاصخلال يوم واحد .. ضبط 576 مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذةخلال يوم واحد .. رفع 64 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع
كورة وملاعب ملاعب عالمية

أجويرو يؤكد جاهزيته للمشاركة في الحلم الأوروبي لمانشستر سيتي

أجويرو
أجويرو

أكد الهداف الأرجنتيني سيرخيو اجويرو جاهزيته للمشاركة مع فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي في حلم بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الأولى.

وسجل اجويرو الهداف التاريخي لسيتي هدفا خلال الفوز على كريستال بالاس 2 /صفر أمس السبت ، ليكون الهدف هو الثاني له فقط في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتراجعت اللياقة البدنية لاجويرو في أخر 12 شهرا بسبب الإصابات، ومنذ فترة التوقف الدولي الأخيرة، شارك مرة فقط مع الفريق، لكنه تألق أمام كريستال وأكد تحمسه للمشاركة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب المربع الذهبي لدوري الأبطال يوم الثلاثاء.

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) عن اجويرو قوله "لعبت أخيرا، أبقى على أتم الاستعداد دائما ، شعوري جيد، ركبتي في حالة جيدة ، انتظرت فرصة اللعب ، لذا اتمنى أن ألعب يوم الثلاثاء، لكن إذا لم أشارك ليس هناك مشكلة".

وأضاف "أريد أن أكون مع زملائي بالفريق، بالتأكيد كل لاعب يود المشاركة ، لنرى ما سيحدث".

أجويرو دوري أبطال أوروبا باريس سان جيرمان مانشستر سيتي

مواقيت الصلاة

الإثنين 04:18 صـ
9 رجب 1444 هـ 30 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:17
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض ahly
CIB
CIB