الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 05:20 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحداث الحلقة 20 من مسلسل ”الطاووس” تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

الطاووس
الطاووس

شهدت أحداث مسلسل “الطاووس" الذي تلعب بطولته الفنانة سهر الصايغ وجمال سليمان، تطورات خطيرة خلال الحلقات السابقة، خاصةً بعد غلق دعوى الاغتصاب التي تقدم بها المحامي كمال الأسطول لأخذ حق أمنية.

وانتهت الحلقة 20 من العمل بعدما شهدت تصاعد كبير وسريع في الأحداث، حيث بدأت الحلقة بمشهد جمع المستشار "حسام شرف الدين "جمال عبد الناصر بأرملة ابنه "فرح" فرح الزاهد لإقناعه بالاستمرار في دعم الفتيات من خلال الصفحة التي أنشأتها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وتوالت عليها العديد من القصص المؤلمة من قبل الفتيات اللائي يطلبن منها المساعدة في الإفصاح عن قصصهن كي يكونوا عبرة لمَن يعتبر في المجتمع.

وقررت فرح مقابلة إحدى الفتيات في مكان عام مفتوح لتستمع أكثر لما مرت به، لتكتشف أن تلك البنت وقعت ضحية لصديق زوجها الذي توفاه الله، وهو الشاب زين شاهين -عابد عناني- من خلال وضعه لها مخدرًا في كوب عصير.

بدأت "ماتيلدا" الفنانة الكبيرة سميحة أيوب في التعامل مع أمنية وكأنها ابنتها وليست فقط ضحية للأربعة ذئاب ومجرد فتاة لجأت لها وقت محنة، وقضت مع أمنية أوقاتًا ممتعة متجولين في شوارع محافظة الإسكندرية أمام البحر، مرتسمةً الضحكة على شفاههن.

تذهب "سمية"شقيقة "أمنية" هبة عبد الغني برفقة ابنتها و"فيجو" خالد عليش لمنزل ماتيلدا حتى يقنعوا أمنية بالزواج من فيجو والسفر إلى إيطاليا، لتجيبهم أمنية أنها ترفض الزواج منها ولا تريد الزواج نهائيًا لأنها لن تقبل الشفقة من أي رجل على ما وقعت به، وحتى إن كانت تحبه مثل فيجو.

حاولت المذيعة "ليلى نصار" رانيا محمود ياسين التقرب من ابنها "حماد"مهند حسني معتذرةً له لأنها أعتقدت مثل باقي الناس أنه مَن قام بجريمة الاغتصاب، وأوقعت اللوم على والده بسبب المشاكل التي وقعت بينها وبينه أدت للبعد الموجود مع ابنها.

تفاجئ كمال الأسطول بوجود فيجو وسمية في منزل ماتيلدا، وبطلب فيجو الزواج من أمنية رغمًا عنها رغم رفضها الشديد، فحاول كمال تهدئة الوضع، وطلب منه الخروج من المنزل معه ليقضيا وقتًا في أي مكان أخر كرجال مع بعضهما بعيدًا عن مجمع النساء في المنزل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.