×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 2 فبراير 2023 10:21 مـ 12 رجب 1444هـ
أحمد العوضي يروج لمسلسله الجديد ”ضرب نار”كشف ملابسات ما تم تداوله بشأن صورة لفتاة موثقة بحبل وسلسلة حديديةأمن الدقهلية يضبط أطراف مشاجرة .. أعرف التفاصيلضبط أخطر عصابة بنطاق محافظتى الدقهلية وكفر الشيخ لسرقة حمولة سيارات النقل بالإكراهمحمد رمضان يحتفل بتخطي اغنيته الجديدة ”نصابة” مليون مشاهدةوزير التعليم العالى يؤكد دعم الوزارة للإستراتيجية الوطنية لتمكين المرأةالبريد المصري يطلق خدمات صرف التمويل متناهي الصغر بالتعاون مع شركة الخير للتمويل متناهي الصغرالتعليم العالي تعلن نتائج فعاليات أسبوع قادة الجامعات الأهلية والتكنولوجيةحاضنة اعمال الجامعة الأمريكية بالقاهرة تحصل على جائزة توب تشالنجر للشرق الأوسط وافريقيارئيس جامعة القاهرة يهنئ الدكتور أحمد طه لتوليه رئاسة الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحيةالمجلس الأعلى للجامعات يطلق الموقع الإلكتروني للبنك القومي للمعامل والأجهزة العلميةورشة عمل بالجامعة الألمانية بالقاهرة حول مبادئ التعليم الاداري المسئول
كورة وملاعب ملاعب مصرية

اليوم.. الأهلى يبحث عن تصحيح المسار في الدوري أمام غزل المحلة

الأهلي وغزل المحلة
الأهلي وغزل المحلة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفا على نظيره فريق غزل المحلة، في التاسعة والنصف مساء اليوم الإثنين، على ستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

ويسعى لاعبو الأهلي، لتحقيق الفوز في مباراة اليوم والـ3 نقاط، لتصحيح المسار واستعادة طريق الانتصارات من جديد في بطولة الدوري.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة، جمعها من 16 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في أربع مباريات وخسر فى مباراة واحدة فقط.

على الجانب الآخر، يحتل فريق غزل المحلة المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة، جمعها من خوض 18 مباراة فاز في 5 مباريات، وتعادل في 9 وخسر فى 4 مباريات أخرى.

يذكر أن، مباراة الدور الأول التى جمعت بين الفريقين، كانت قد انتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة.

الأهلي غزل المحلة الدوري المصري الممتاز الدوري الأهلي ضد غزل المحلة ستاد غزل المحلة الاهلي

مواقيت الصلاة

الخميس 10:21 مـ
12 رجب 1444 هـ 02 فبراير 2023 م
مصر
الفجر 05:16
الشروق 06:45
الظهر 12:09
العصر 15:11
المغرب 17:32
العشاء 18:52
الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي الديار الديار الديار الديار الديار
CIB
CIB