الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:37 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل الحلقة 21 من مسلسل ”الاختيار 2” قبل عرضها

ينتظر الجمهور عرض الحلقة 21 من مسلسل "الاختيار2"، وذلك لمعرفة التفاصيل الجديدة حول القضايا الإرهابية الشائكة والبطولات التي يقوم بها رجال الشرطة المصرية وتضحياتهم في مواجهة الإرهاب وكشف الخلايا الإرهابية خصوصًا مع ظهور الفنان ماجد الكدواني لأول مرة في نهاية الحلقة 20.

كما ينتظر الجمهور معرفة الدور الذي سيقوم به الفنان ماجد الكدواني في مسلسل الاختيار2 الحلقة 21 هل سيكون خليفة للواء رفعت الذي غادر الخدمة وقام بدوره الفنان رياض الخولي، أم سيكون ضابطًا كبيرًا يتولى أحد الملفات الخطيرة بشأن العمليات الإرهابية، فضلًا عن معرفة مصير الضباط الخونة المنشقين والقبض على الضابط كريم.

ويتابع الجمهور تطورات الحالة الصحية لنادية زوجة الضابط زكريا مؤنس بعد قيامها بعملية جراححية واستئصال الرحم بسبب ورم خبيث، وكيف ستكون حياتها الفترة المقبلة وتواجه الوضع الجديد بصحبة زكريا، ويقوم بدورها إنجي المقدم وكريم عبدالعزيز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.