الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 17 أبريل 2024 04:05 صـ 8 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إسرائيل تُغلق الطرق بين رام الله ونابلس.. السبب خطير

الجيش الإسرائيلي
الجيش الإسرائيلي

أغلق الجيش الإسرائيلى معظم الطرق بين رام الله ونابلس بالضفة الغربية فى أعقاب إصابة 3 مستوطنين إسرائيليين بجروح، اثنان منهم فى حالة حرجة، جراء إطلاق نار على حاجز «زعترة» جنوب نابلس فى فلسطين.

وأفاد شهود عيان، بأن قوات الاحتلال شددت من إجراءاتها على مختلف مداخل مدينة نابلس، وتقوم بعمليات تفتيش دقيقة، وتعوق حركة المواطنين، خاصة الخارجين من المدينة. وأشار الشهود إلى أن قوات الاحتلال انتشرت بشكل واسع، ونصبت عدة حواجز على مختلف الطرق الواصلة بين محافظات رام الله ونابلس وقلقيلية وطولكرم وجنين.

وفى وقت لاحق، أفاد موقع «والا» العبرى أن الجيش الإسرائيلى رفع من درجة جهوزيته فى الضفة الغربية خشية تنفيذ عمليات أخرى، بعد حادثة حاجز «زعترة» جنوب نابلس. ونقل الموقع عن محللين أن «التحدى سوف يتكثف فى الأسابيع المقبلة» .. فى سياق متصل، ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا» أن مستوطنين، هاجموا فجر أمس، منازل فلسطينيين فى بلدة قصرة جنوب نابلس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.