الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 12:27 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد فراج يحاول تهدئة الأوضاع بين منى زكي ومحمد ممدوح بعد خلافهما.. اعرف الحكاية

شهدت حلقة اليوم من مسلسل "لعبة نيوتن" العديد من الأحداث المثيرة حيث بدأ المشهد بمفاجأة منى زكي لطليقها محمد ممدوح بإحضار ابنهما إبراهيم وهى المرة الأولى التى يراه فيها، وانتابته حالة من الهدوء والصمت بمجرد رؤيته.كما أعطت هنا لـ حازم صورة حقيقية لإبراهيم حيث أخبرته بأن الصورة الذى أرسلته له وعلقها ليست صورة ابنهما، مما تسبب فى انفعاله عليها بسبب خداعها له بصورة طفل من الانترنت.

وتوالت الأحداث عندما كان محمد فراج ينتظر هنا فى الخارج بالسيارة، وعندما تأخرت دخل على المنحل، وكان بذات الوقت انفعال عليها واهانته لها، وهو الأمر الذى جعلها ترد عليه ووصفت فراج بأنه رجل لا يوجد له مثيل، وأن لولاه لم يكن يرى ابنه مرة أخرى.

حيث تدور قصة مسلسل "لعبة نيوتن" حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

يشارك في بطولة مسلسل "لعبة نيوتن" نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم منى زكى، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، سيد رجب ومحمد التاجى، ومايان السيد، وحنان يوسف وهو من تأليف وإخراج تامر محسن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.