×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 29 يناير 2023 02:48 مـ 8 رجب 1444هـ
إتش سي تتوقع أن تبقي لجنة السياسات النقدية على أسعار الفائدة دون تغييرانعقاد ”قمة الصناعات الغذائية” في نسختها الأولى لمناقشة فرص وتحديات قطاع الزراعة والأغذيةطارق الدسوقي يكشف سر اعتذاره عن المشاركة في مسلسل ”العمدة” مع محمد رمضانهيئة الشراء الموحد تُطلق النسخة الثانية من ”Africa Health ExCon 2023” بمشاركة ممثلين عن 100 دولة.. يونيو المقبلإستعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الزمالك وفيوتشر بإستاد القاهرة الدولى الليلةضبط كمية من الحشيش المخدر بحوزة شخص بالقاهرةميناء تيانجين وهواوي يعززان شراكتهما لبناء توأم رقمي لأول محطة ذكية خالية من الانبعاثات الكربونيةعصابة سرقة كابلات خطوط التليفونات الأرضية فى قبضة مباحث القاهرةمباحث القاهرة تكشف غموض سرقة مبلغ مالى من داخل شقة بالدرب الأحمر وتضبط الجناه”ماونتن فيو” تحقق مبيعات بقيمة 31 مليار جنيه خلال عام 2022شاهد.. جولة محافظ الجيزة أسفل محور كمال عامر وموقف أرض اللواءالتعليم العالي: إدراج 14 جامعة مصرية ضمن تصنيف QS العالمي
كورة وملاعب ملاعب عالمية

روما الإيطالي يعلن رحيل مدربه فونسيكا بنهاية الموسم

فونسيكا
فونسيكا

أعلن نادي روما الإيطالي لكرة القدم اليوم الثلاثاء، عن رحيل مديره الفني البرتغالي باولو فونسيكا عن الفريق بعد نهاية الموسم الجاري.

وتولى فونسيكا / 48 عاما/ تدريب الفريق في عام 2019 قادما من شاختار دونتيسك الأوكراني في عقد لمدة عامين مع خيار التمديد لعام آخر حتى 2022.

وتعرض روما لنتائج سيئة في الفترة الأخيرة، حيث خسر 2 / 6 أمام مانشستر يونايتد في ذهاب الدور قبل النهائي من الدوري الأوروبي لكرة القدم الاسبوع الماضي، كما أن الفريق يحتل المركز السابع في الدوري الإيطالي، بعدما غابت عنه الانتصارات في أربع مباريات متتالية، مع تبقي أربع مباريات على نهاية الموسم.

وقال دان فريدكين رئيس نادي روما: "قاد باولو الفريق في تحديات عدة من ضمنها أزمة فيروس كورونا وتغيير ملكية النادي، وفعل ذلك بشخصية رائعة وبتواضع شديد".

من جانبه قال فونسيكا: "في العامين الماضيين كان لدينا العديد من النجاحات والإخفاقات، لكنني دائما ما كنت أبذل قصارى جهدي من أجل النادي والمدينة التي لا طالما كانت مرحبة".

وفاز فونسيكا بثنائية الدوري والكأس في أوكرانيا خلال المواسم الثلاث التي قضاها مدربا مع شاختار، كما أنه سبق له تدريب سبورتنج براجا وبورتو البرتغاليين.

فونسيكا روما الدوري الإيطالي

مواقيت الصلاة

الأحد 02:48 مـ
8 رجب 1444 هـ 29 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:18
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض ahly
CIB
CIB