×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 29 يوليو 2021 01:16 صـ 18 ذو الحجة 1442هـ
نجوم الفن

ريهام سعيد: نزار الفارس مش زميلى ده بقاله 3 أيام مذيع وغيرتى من ريم البارودى كلام أهبل

ريهام سعيد
ريهام سعيد

كشفت الإعلامية ريهام سعيد، عن أسرار في حياتها وكواليس الخلاف بينها وبين المذيع العراقي نزار الفارس، وخلافاتها مع الفنانة ريم البارودي.

وقالت ريهام سعيد، خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس" أنه يوجد خلاف بينها وبين صاحب سؤال المؤخرة الجريء للفنانة رانيا يوسف بإحدى القنوات بسبب السؤال الذي تسبب في حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن الفنانة رانيا يوسف طلبته بإزالة إجابتها، ولكنه عرض الحلقة دون حذف ولم يمتثل لحديثها.

واضافت:" أن تلفظ المذيع العراقي بهذا اللفظ الخارج جرأة كبيرة، مشيرة إلى أنه لو كان تحدث معها في هذا السؤال لكانت ردت بالضرب، معقبة: "كنت ضربته بالقلم على وشه.. ده مش زميلي ده بقاله 3 أيام".

وكشفت عن تفاصيل الخلاف بينها وبين الفنانة ريم البارودي الذي وصل إلى ساحات المحاكم، حيث قالت إنها لا تربطها صداقة بها والتقيا 6 مرات أبرزها في مناسبات عائلية خاصة بها.

وأشارت ريهام سعيد إلى أنها رفعت قضية جنح على الفنانة ريم البارودي بتهمة السب والقذف والطعن في الأعراض، مستندة إلى تسجيل صوتي توجه لها فيه ألفاظ سُباب لافتة إلى أن المحامي الخاص بها أكد أن التسجيل الذي يتضمن سب وقذف يخص الفنانة ريم البارودي.

ونفت ريهام وجود أي غيرة بينها وبين ريم البارودي مضيفة "غيرتي من ريم البارودي كلام أهبل.. أغير منها على إيه. عمر ما في حد أحسن مني .. يعني هي تفوقت في ايه ولا نجحت في إيه عشان أغير منها، هغير من الـ3 شهور اللي اشتغلتهم مذيعة".

ريهام سعيد نزار الفارس رانيا يوسف ريم البارودي

مواقيت الصلاة

الخميس 01:16 صـ
18 ذو الحجة 1442 هـ 29 يوليو 2021 م
مصر
الفجر 03:33
الشروق 05:12
الظهر 12:02
العصر 15:38
المغرب 18:51
العشاء 20:19
link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes