الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 يوليو 2024 03:46 مـ 10 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
بشراكة فرنسية.. مصر تقتحم مجال تصنيع أنظمة الاتصال عبر الأقمار الصناعية وأجهزة العسكرية والسر في «تاليس أند بنها» هاجم الرئيس الأمريكي السابق ثم أيده واعتذر.. معلومات عن جيمس فانس الذي اختاره ترامب نائباً له أسعار التكييفات في مصر 2024.. ننشر قائمة من أفضل الأنواع والموديلات مدرب مانشستر يونايتد يفاجئ الجماهير قبل مواجهتي أرسنال وليفربول وديًا دفاع المتهم يتنحى.. أبرز مشاهد ثاني جلسات محاكمة سفاح التجمع بالرابط الآن.. الاستعلام عن الاسماء الجدد في تكافل وكرامة بالرقم القومي 2024 سعر الدولار في السوق السوداء في مصر اليوم.. مفاجأة يقي من السرطان ويحمي القلب.. فوائد لا تعرفها للكيوي فيلم ولاد رزق 3 في المركز الأول وأهل الكهف الأخير.. تعرف على إجمالي إيرادات الأفلام أمس جدول امتحانات الدور الثاني في القاهرة لصفوف النقل.. اعرف المواعيد هل تستطيع مظاهرات تل أبيب اقتلاع جذور نتنياهو؟ أبرز ما قدمه خاميس رودريجيز مع منتخب كولومبيا بعد فضية كوبا أمريكا 2024

دنيا سمير غانم تطلب الدعاء لوالديها فى أول ظهور لها

عائلة سمير غانم
عائلة سمير غانم

شاركت الفنانة دنيا سمير غانم جمهورها ومتابعيها بصورة من مجموعة أدعية وكتبت عليهم اسم والديها دلال عبد العزيز وسمير غانم، حيث طلبت من جمهورها الدعاء لهم بعد إصابتهم بكورونا، وذلك عبر حسابها الرسمي علي موقع الصور الشهير" انستجرام".

ودخل الفنان الكبير سمير غانم أحد المستشفيات الخاصة، فيما دخلت دلال عبد العزيز منذ أيام بعد تدهور حالتها وإصابتها بضيق في التنفس.

بدوره، طلب الإعلامي المصري رامر رضوان زوج دنيا سمير غانم من الجميع الدعاء لهما كي يمرا من الأزمة الصحية التي يعانيان منها في الوقت الحالي، وبالفعل كان هناك تفاعل كبير من الجمهور بعد انتشار أخبار إصابتهما.

هذا وكانت دلال عبد العزيز خضعت للعزل المنزلي في بداية الأزمة بصحبة ابنتها دنيا، لكن حالتها تطلبت النقل إلى أحد المستشفيات الخاصة من أجل تلقي الرعاية والعلاج.

يشار إلى أن عائلة سمير غانم ظهرت بكثافة في شهر رمضان الحالي، بعدما شارك النجوم الثلاثة في العديد من الإعلانات التجارية، إلا أن المسلسل الذي كان مقررا أن تطل به دنيا ووالدتها في رمضان تم تأجيله بسبب الإصابة بالفيروس المستجد.

nawy