الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 يوليو 2024 04:27 مـ 10 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
مراسل «القاهرة الإخبارية»: هدوء حذر يخيّم على الحدود اللبنانية مع الأراضي الفلسطينية المحتلة منظمة الهجرة الدولية: نزوح أكثر من 20% من سكان السودان داخلياً وخارجياً البروفة الأخيرة قبل الأولمبياد.. موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد العراق والتشكيل المتوقع رئيس الوزراء يكشف أهم أهداف المجموعة الوزارية للتنمية البشرية خطوات استعادة طاقتك وتركيز خلال ساعات العمل من جديد حقيقة تطبيق نظام حضور الطلاب 3 أيام في الاسبوع خلال العام الدراسي القادم بعد احتفاله بعيد ميلاد نجلته.. معلومات عن أبناء أحمد سعد رقم الخط الساخن في بنك التعمير والإسكان 2024 ومواعيد العمل بعد إصابته بالعصب السابع.. مصير حفل محمد فؤاد في لبنان موعد استيفاء متطلبات الترقي للمعلمين والأخصائيين.. «إليك الشروط» حالة الطقس غدًا الأربعاء 17-7-2024.. موجة حارة شديدة تضرب البلاد وتستمر حتي الأحد صور مزعومة من امتحان الأحياء والمواد الأخرى لطلاب الثانوية العامة 2024 والإجابات بفلوس.. إيه الحكاية

اليوم.. تشيلسي في مواجهة نارية أمام ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري الأبطال

تشيلسي وريال مدريد
تشيلسي وريال مدريد

يستضيف فريق تشيلسي الإنجليزي نظيره ريال مدريد الإسباني، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

ويسعى تشيلسي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم بأى نتيجة أو التعادل سلبيا، من أجل حسم تأهله للمباراة النهائية.

في المقابل، يطمح فريق ريال مدريد، لتحقيق الفوز في لقاء اليوم أو التعادل بأكثر من هدف، للوصول للمباراة النهائية.

يذكر أن، مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

nawy