الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 02:47 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يحتفلان بزفافهما بحضور عمر كمال

شهدت حلقة اليوم من مسلسل "اللي مالوش كبير" العديد من الأحداث المثيرة حيث بدأ المشهد الأول بقيام خالد الصاوي بإلغاء عملية قتل أحمد العوضى وقت عقد قرانه على ياسمين عبد العزيز، كما استنكر عائلة غزل زواجها من الخديوى وإحساسهم بالخطر من أى رد فعل مفاجئ لزوجها السابق تجاههم بعد زفاف شقيقتهم.

وتتصاعد الأحداث عندما أحتفل العوضي بزفافه على ياسمين بحضور مغني المهرجانات عمر كمال، كما أنهارت دينا فؤاد بسبب زواج زوجها السابق الخديوي رغم كل محاولاتها في الحفاظ عليه حتى بعد طلاقها منه، حيث وافقت على الزواج من خالد سرحان كما وافق خالد الصاوي على إعلان زواجه من دنيا عبد العزيز رسمياً، بعد رفضها لعرض مبلغ 20 مليون جنيه مقابل استمرار زواجهما في السر.

يشارك في بطولة مسلسل "اللى ملوش كبير" نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين، وحلا زلط، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy