×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 26 يوليو 2021 09:58 مـ 16 ذو الحجة 1442هـ
نجوم الفن

نهلة سلامة: والدى مليونير وبدورله على عروسة وتزوجت من محمد خان 4 شهور فقط

نهلة سلامة.
نهلة سلامة.

اثارت الفنانة نهلة سلامة، جدلًا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاتها الجريئة حيث نفت تجاهلها ظروف والدها المادية والصحية السيئة وأن علاقتهما الأسرية طيبة للغاية.

وقالت نهلة سلامة في حوارها مع إيناس الدغيدي في برنامجها “شيخ الحارة والجريئة” المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس": "والدي شخص غني مليونير، وفي فترة مرضه كنت بتابع معاه حالته الصحية ولكن لم أعود من سفري بسبب أزمة فيروس كورونا"، موضحة أن حالتها المادية جيدة وقادرة على مساعدة والدها.


وكشفت نهلة سلامة أن والدها سجل نصف ثروته وممتلكاته باسم أختها ولم تحصل منه على أي ثروة مادية، متابعة: "معاه فلوس وسجل نصف ثروته باسم أختي والنصف التاني بيتجوز بيه وبدورله على عروسة".

وأوضحت نهلة سلامة أن علاقة والدتها بوالدها بعد طلاقهما جيدة جدًا، كما أن بينهما علاقة صداقة كبيرة جدًا، مشيرة إلى أنه في فترة انفصاله بوالدتها كانت تأتي لتساعده أحيانا، وردت على حقيقة تعرضها للخيانة خلال زواجها: "ممكن أكون اتخنت.. لكن عمري ما خونت".

وتحدثت عن علاقتها بالمخرج محمد خان حيث نفت تصريحات الفنانة دينا حول حصولها على الدور في فيلم "مستر كاراتيه"بسبب علاقتها بمخرجه محمد خان.

قالت نهلة سلامة: "غير صحيح بالمرة، وقتها قدمت العديد من الأفلام وشاهدني محمد خان وطلبني للدور، وقرار مشاركة ممثل ليس قرار المخرج وحده، كما أنه فيلم لأحمد زكي وهو يوافق على كل شيء".

وتابعت: لم أتزوج محمد خان من أجل زيادة أعمالي الفنية، كنت مبهورة بفنه وبه، واستمر زواجنا لمدة 3 أو 4 شهور.


جدير بالذكر أن فقرات برنامج "شيخ الحارة والجريئة" بالموسم الخامس، تحتوي على الفقرات الآتية "مثلث الخطر، سيرتك على كل لسان، درجة حرارتك، أبيض وأسود، شيخ الحارة، عدو ولا حبيب، ماذا لو، اللحظة الحرجة".

"شيخ الحارة والجريئة" يوميًا في شهر رمضان المبارك عقب آذان المغرب مباشرة الساعة 6:35 مساءً والإعادة 12 منتصف الليل.

نهلة سلامة شيخ الحارة والجريئة ايناس الدغيدي

مواقيت الصلاة

الإثنين 09:58 مـ
16 ذو الحجة 1442 هـ 26 يوليو 2021 م
مصر
الفجر 03:30
الشروق 05:10
الظهر 12:02
العصر 15:38
المغرب 18:53
العشاء 20:21
link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes