×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 29 يناير 2023 12:03 مـ 8 رجب 1444هـ
رئيس جامعة القاهرة يعلن انطلاق فعاليات الأنشطة الطلابية خلال إجازة منتصف العام الدراسيلراغبي السفر.. «إيطاليا» تعلن فرص عمل للمصريين في هذه المهنالسيسي ورئيس أرمينيا يشهدان توقيع اتفاقيات تعاون مشترك بين البلدينبلينكن: زيارتى لمصر وإسرائيل والضفة الغربية تؤكد التزامنا بدعم الأمن الإقليمي والعالميريال مدريد يواجه سوسيداد الليلة بالدوري الإسبانيالزمالك يسعي لاستعادة الانتصارات أمام فيوتشر الليلةواشنطن تؤكد دعم القاهرة فى السعى نحو مستقبل مزدهر و تعزيز الأمن الإقليميعمر كمال يكشف عن مشاريع فنية جديدة مع عبد الباسط حمودةوزير التنمية المحلية يتفقد أعمال إنشاء مركز للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامةبالتفاصيل.. وزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يلتقيان عدداً من عمد ومشايخ وأهالي المحافظةوزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يتفقدان مشروعات ”حياة كريمة” بقرية زاوية العوامة بمدينة الضبعةبالصور.. وزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يتفقدان معرض «أهلاً رمضان»
كورة وملاعب ملاعب عالمية

اليوم.. مانشستر سيتي يواجه تشيلسي في ”بروفة” قوية قبل نهائي دوري الأبطال

مانشستر سيتي وتشيلسي
مانشستر سيتي وتشيلسي

يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره تشيلسي، في السادسة والنصف مساء اليوم السبت، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز، في بروفة قبل مواجهتهما في تركيا، في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى مانشستر سيتي، لتحقيق الفوز في مباراة اليوم والـ3 نقاط، لحسم لقب الدوري الإنجليزي ، فيما يبحث البلوز عن تحقيق الانتصار، لتأمين موقعه في المربع الذهبي، المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 80 نقطة، فيما يتواجد فريق تشيلسي في المركز الرابع برصيد 61 نقطة.

ويلتقي الفريقان، في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا، المقرر لها يوم السبت الموافق 29 مايو الجاري، على ملعب" أتاتورك الأولمبي".

مانشستر سيتي تشيلسي دوري أبطال أوروبا مانشستر سيتي ضد تشيلسي الدوري الإنجليزي البريميرليج مان سيتي السيتي البلوز دوري الأبطال تركيا

مواقيت الصلاة

الأحد 12:03 مـ
8 رجب 1444 هـ 29 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:18
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض ahly
CIB
CIB