الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 24 مايو 2024 10:06 مـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

فريدة سيف النصر تعلن تعافيها من فيروس كورونا: هدية عيد ميلادي

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

أعلنت النجمة فريدة سيف النصر عن تعافيها من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقالت فريدة سيف النصر: "الحمد الله هدية عيد ميلادي النهاردة كبيرة أوي من رب العالمين.. كورونا الحقيرة سلبي.. برافو يا فورد، دعوة أمي".

وكانت الفنانة فريدة سيف النصر قد أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا من خلال رسالة قالت فيها: "يا انا يا انتي يا كورونا.. يا حبيبتي يا أمي قد كده كنتي بتتألمي دعواتكم بالنصر في معركتي معاها شديدة ولكن الله أقوى".

وتشارك فريدة سيف النصر في مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان وسمية الخشاب ومنذر رياحنة وحمدي الوزير ورياض الخولي وضياء عبد الخالق وعبير صبري وعارفة عبد الرسول وهبة مجدي، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.