الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 08:08 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

عفاف شعيب: سأتخلى عن حجابى فى قبرى وانفصلت عن زوجى بسبب الخيانة

عفاف شعيب
عفاف شعيب

أكدت الفنانة عفاف شعيب علي التزامها بالحجاب حتي دخولها القبر وأنها لا تعرف سبب خلع بعض الفنانات الحجاب في الفترة الأخيرة، وكشف كواليس انفصالها عن زوجها.

وخلال استضافتها في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي على قناة القاهرة والناس، قالت عفاف شعيب:
إنها ستتخلى عن الحجاب عند دخولها القبر وتابعت " لما ادخل قبري أبقى أقلع الحجاب."

وعن الفنانة اللاتي تخلين عن الحجاب قالت "ابتعدت في الفترة الأخيرة لأني كنت أعمل ومش فاضية، وفوجئت بإنهم خلعوا الحجاب كل واحد حر."

وأضافت: "في الفترة الأخيرة بقى في تشتت في الآراء وتشتت في الدين، والدين لا يتجزأ. أنا أحب أأمّن نفسي، وربنا سبحانه وتعالى عايزني محجبة، وأقول للفنانات اللاتي خلعن الحجاب ربنا يردهم ردا جميلا.

وكشفت شعيب عن سبب طلاقها من المنتج رياض العريان مشيرة إلى أن مكالمة هاتفية هي التي فضحت أمره.

وقالت عفاف شعيب إن سبب إنفصالها عن زوجها رياض العريان كانت بسبب خيانته لها مع السكرتيرة.

وأضافت شعيب أنها اكتشفت خيانته عن طريق مكالمة هاتفية في عيد الأضحى بعدما اشترت عدة تليفون أرضي جديدة وكانت تنوي الاتصال بوالدتها لتهنئتها بالعيد ولكنها فوجئت بزوجها يتحدث مع السكرتيرة الخاصة به على الهاتف لافتة إلى أنها لم تكن تراقبهما.

وتابعت عفاف أن زوجها رحل من المنزل بعد مواجهته بخيانته وأن صدمتها تسببت في وجع لها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.