الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 04:25 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عفاف شعيب: أنا معرفش أرقص بلدى ونجوى فؤاد راقصة محترمة ورانيا يوسف حسابها عند الله

عفاف شعيب
عفاف شعيب

كشفت الفنانة عفاف شعيب عن رأيها في الفنانة والراقصة نجوى فؤاد والتي ترى أن رقصها به شياكة ورقي، كما أنها شخصية راقية ومحترمة جدًا، ولا تلتفت إلى جانب الرقص في حياتها، منوهة بأنها لا تلتفت إلى كلام الناس في هذا الموضوع، معقبة: "الرقص كان باحترام دلوقتي بنشوف حاجات غريبة".

وانتقدت الفنانة عفاف شعيب، خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، راقصات الجيل الحالي، قائلة: "أشاهد راقصات الفترة الحالية عن طريق الصدفة"، مشيرةً إلى أنها تم الطلب منها الرقص في أحد الأعمال الدرامية وكانت تؤدي دور "غازية"، لكنها رفضت الرقص فيه، وأنها لا تعرف الرقص البلدي.

وعلقت الفنانة عفاف شعيب، على واقعة فستان رانيا يوسف قائلة: "الجمهور أكثر من الحديث عن لقطة فستان الفنانة رانيا يوسف، والناس ذبحوها.. خلاص ارحموا من في الأرض، وهي أخطأت واعتذرت ولا بد أن نقبل اعتذارها، وحسابها عند الله".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة