الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:33 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بيراميدز يستضيف سيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري

بيراميدز
بيراميدز

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز منافسه فريق سيراميكا كليوباترا، في التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد ، على ستاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الممتاز.

وفي الجولة الماضية، حقق بيراميدز الفوز على نظيره فريق وادي دجلة بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما تعادل سيراميكا كليوباترا مع المقاولون العرب بهدف لكل منهما.

ويسعى بيراميدز لتحقق الفوز بالنقاط الثلاث، لمواصلة زحفه نحو المنافسة على قمة جدول الدورى، فيما يطمح سيراميكا في تحقيق الفوز بنقاط المباراة الثلاث، من أجل التقدم خطوة كبيرة نحو المربع الذهبى بجدول المسابقة.

ويحتل فريق بيراميدز المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى برصيد 34 نقطة، جمعها من 20 مباراة، فيما يحتل سيراميكا المركز الثامن برصيد 27 نقطة، حصدها من 20 مواجهة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.