الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:38 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سموحة يبحث عن طريق الانتصارات في مواجهة وادي دجلة بالدوري

سموحة
سموحة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة نظيره فريق وادى دجلة، فى التاسعة والنصف مساء اليوم الاثنين، على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الممتاز.

وفى الجولة الماضية من بطولة الدوري، خسر زعيم الثغر من الزمالك بهدفين مقابل هدف، فيما خسر وادي دجلة من نظيره بيراميدز، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويسعى فريق سموحة، إلى تحقيق الفوز في لقاء اليوم وحصد الثلاث نقاط، لاستعادة طريق الانتصارات من جديد في بطولة الدوري.

فى المقابل، يطمح وادي دجلة للخروج من مباراة اليوم بنتيجة إيجابية، تساعده في الهروب من شبح الهبوط الذى يلاحق الفريق منذ بداية الموسم.

ويحتل سموحة المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة، بعد أن لعب 20 مباراة، فاز في 5 لقاءات وتعادل في 13 مواجهة وخسر مباراتين ، وسجل لاعبوه 29 هدفاً، وتلقت شباكه 22 هدفاً.

على الجانب الآخر، يحتل وادى دجلة المركز السابع عشر برصيد 16 نقطة، بعدما لعب 20 مباراة، فاز في 3 لقاءات وتعادل في 7 مواجهات وخسر 10 مباريات، وسجل لاعبوه 16 هدفاً وتلقت شباكه 26 هدفاً.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.