الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 02:43 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الإسماعيلي يحل ضيفا على البنك الأهلي في الدوري

الإسماعيلي
الإسماعيلي

يحل الفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي ضيفا على نظيره فريق البنك الأهلي، في التاسعة والنصف مساء اليوم الإثنين، على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري الممتاز.

وفى الجولة الماضية من مسابقة الدوري، فاز الدراويش على الجونة ، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما فاز البنك الأهلي على الإنتاج بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويسعى فريق الإسماعيلي، لتحقيق الفوز في مباراة اليوم والـ3 نقاط، ومواصلة طريق الانتصارات، للتقدم في سباق مراكز المسابقة.

فيما، يأمل لاعبو البنك الأهلي للفوز بنقاط المباراة، من أجل الهروب من مراكز القاع بجدول الدوري.

ويحتل الإسماعيلى المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة، جمعها من 20 مباراة، فاز في 4 لقاءات وتعادل في 8 مواجهات وخسر مثلها، وسجل لاعبوه 21 هدفاً وتلقت شباكه 26 هدفاً.

فى المقابل، يحتل البنك الأهلي المركز السادس عشر برصيد 18 نقطة، جمعها من 20 مباراة فاز فى 3 لقاءات وتعادل فى 9 مواجهات وخسر 8 مباريات، وسجل لاعبوه 19 هدفاً وتلقت شباكه 26 هدفاً.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.