الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 17 أبريل 2024 04:30 صـ 8 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”حفيد الوز عوام”.. محمود ياسين ”جونيور” يخطف قلوب الجمهور بموهبته ورواد السوشيال ميديا يشيدون بأدائه

تألق الفنان الصاعد محمود ياسين "جونيور" نجل السيناريست عمرو ياسين وحفيد الفنان القدير محمود ياسين في الموسم الرمضاني لهذا العام حيث استطاع خطف الأضواء وأصبح حديث السوشيال ميديا بعد مشاركته في مسلسل "اللي مالوش كبير" الذى يعرض حاليًا على الشاشات ويحقق نجاح جماهيري كبير ونسب مشاهدات عالية.

حيث تصدر محمود المشهد على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال رواده معربين عن اعجابهم الشديد بهذه الموهبة التي تبشر بنجم كبير خاصة بأنه حفيد نجم قدير يعشقه الجمهور، وأعرب المشاهدين عن اعجابهم بموهبته خاصة في حلقة أمس الذي جعلته يخطف أنظار الجمهور بسبب أدائه المميز، وعلى الفور تداول المشاهدين مشهد مقتله عبر السوشيال ميديا يصطحبها كلمات من المدح والاعجاب الشديد وبعضهم تنبأ بأنه سيكون نجم كبير ووصفوه بـ "حفيد الوز عوام". 

يشارك في بطولة مسلسل "اللى ملوش كبير" نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين، وحلا زلط، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة