الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 09:11 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شالكه يتعهد بعدم التهاون في مبارياته الثلاث الأخيرة بالبوندسليجا

شالكة
شالكة

تعهد ديميتريوس جراموزيس المدير الفني لشالكه بعدم التفريط في أي شيء في المباريات الأخيرة للفريق بالموسم الحالي من الدوري الألماني بداية من مواجهة هيرتا برلين،وذلك بعدما تأكد هبوط الفريق.

وهبط شالكه قبل فترة طويلة بشكل رسمي من البوندسليجا لكن المواجهة التالية تعتبر مصيرية بالنسبة لهيرتا برلين الذي لم يؤمن بقائه في دوري الأضواء بعد.

وقال جراموزيس اليوم الاثنين "لن نفرط في أي شيء".

وبعد مواجهة هيرتا يلتقي شالكه مع انتراخت فرانكفورت الذي يتطلع للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا ثم يختتم مشواره بالبوندسليجا بملاقاة كولن المهدد بالهبوط.

وقال جراموزيس "نريد أن نهاجم في المباريات الأخيرة بأكبر قدر من الإيجابية، ندرك أنها لن تكون مهمة سهلة ، وقد لا نستطيع تغيير الأمور".

وخسر شالكه في مباراته الأخيرة على ملعب هوفنهايم 2 /4 بعد أن كان متقدما بهدفين ليهدر فرصة تحقيق الفوز الثالث في موسمه الكارثي.

وأوضح جراموزيس "اللاعبون لم يفعلوا ذلك عن قصد، هذا ببساطة الوضع".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.