الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 10:09 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مستشار الرئيس للصحة يحذر من انتشار كورونا الهندى فى دول بالشرق الأوسط

أكد الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية إن تحور كورونا الهندي أكثر شراسة وعدوى، مشيرا إلى أن العالم كله في ترقب وحذر شديدين من انتشار هذه السلالة، حيث هناك دول انتشرت فيها هذه السلالة ومنها دول فى الشرق الأوسط.

وأضاف "تاج الدين" خلال تصريحات تلفزيونية أن الدولة بدأت في إجراءات لمنع وصول هذه السلالة معربا عن أمنيته في عدم دخولها البلاد وطالب مستشار رئيس الجمهورية المواطنين بالالتزام بكل الإجراءات الوقائية ومنع التجمعات خلال فترة عيد الفطر المبارك، قائلا: "فيه عادات مصرية أصيلة وناس في الأعياد وناس مبتقدرش تزور أهلها إلا في فترة العيد، ولكن في هذا العام يا ريت نقلل من التجمعات واللقاءات، لأن هذا الفيروس معدي وينتقل بين الأشخاص، وفيه مجموعات كبيرة جدا من الأسرأصيبت نتيجة هذه اللقاءات".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة