الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 03:03 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسى بحلول عيد الفطر المبارك

تقدم فضيلة الإمام الأكبرالدكتورأحمد الطيب شيخ الأزهرالشريف بالتهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وإلى الشعب المصري، والمسلمين حول العالم بمناسبة حلول عيد الفطرالمبارك داعيا الله أن يعيد هذه المناسبات على أمتنا الإسلامية بكل الخيروالأمن والسلام.

وأعرب فضيلة الإمام الأكبرعن أمله فى أن يعم السلام كل دول العالم وأن ينعم الجميع بالأمن والاستقرار والسلامة من الجوائح وأن تمر هذه المناسبة المباركة على أبناء الشعب الفلسطينى الصامد وهم فى أمن وأمان وسلام من إرهاب صهيونى أبى أن يحيا إلا على حقوق ودماء الأبرياء.

ودعا شيخ الأزهر إلى اغتنام فرحة العيد، بإدخال الفرح والسرور على غير القادرين والمستضعفين والمحتاجين، سائلًا الله -تعالى- أنْ يُعيد هذه الأيام الطيبة على بلادنا الغالية وهى فى تقدمٍ ورخاء، وأن يُنعم على الأمة العربية والإسلامية بالوحدة والرفعة والسلام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy