الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 05:00 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

المتحدث باسم الجيش الإسرائيلى يستغل تدوينة هيفاء وهبى للهجوم على حماس .. اعرف الحكاية

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

استغل أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، كلمات الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في التعليق على الأحداث الجارية بفلسطين، بعد الاعتداءات التي تعرض لها أهالي حي الشيخ جراح، على يد أفراد الكيان الصهيوني.

حيث استخدم “أدرعي” حديث هيفاء وهبي لكي يهاجم حركة “حماس”، وأعاد نشر التغريدة الخاصة بها، وكتب قائلًا عبر “تويتر”: “صدقت هيفاء وهبي بقولها إن ما يحصل في غزة جريمة، جريمة بحق الأبرياء الذين يستخدمون كدروع بشرية من قبل الإرهابيين وعلى رأسهم حماس”.

وتابع: “على العالم أن ينقذ سكان غزة من براثن هذه الفئات، التي تتسبب في خنقهم بلعبها في النار، فليس كل مرة تسلم الجرة (هكذا تطلق حماس الصواريخ من بين الناس)”.

وكانت كتبت هيفاء وهبي عبر حسابها بـ"تويتر" وقالت: “ما يحصل في غزة جريمة في حق الإنسانية، الله يحمي فلسطين الحبيبة وأهلها، القدس ستنتفض، غزة تقاوم، أنقذوا حي الشيخ جراح”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.