الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 10:06 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

جليلة تنتقم لمقتل نجليها من غفران وعساف الغريب.. نكشف أحداث الحلقة الأخيرة من ”نسل الأغراب”

مى عمر
مى عمر

اشعلت أحداث الحلقة الـ28 من مسلسل "نسل الأغراب" مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد مقتل "سليم" نجل "غفران" على يد "عساف" وإرسال جثته لسرايا والده.

وطرح أحد المتابعين للعمل سؤال حول توقعات نهاية المسلسل ليتوقع الكثير منهم نهايات مختلفة عن طريق استخدام تتر العمل كدليل على صدق توقعاتهم، ويظهر في تتر المقدمة صورة لـ"جليلة" وهي ترفع السلاح في وجه أحدهم وأرجح البعض أن تكون تلك الرصاصة في وجه "عساف" بسبب قتل "نجلها" "سليم".

بينما أرجحت تكهنات أخرى بأن "جليلة" توجه سلاحها نحو "غفران" لانتقامه من "عساف" وقتله نجلها الآخر "حمزة" ردا على مقتل "سليم".

وذهب سيناريو آخر نحو قتل "جليلة" لكل من "عساف" و"غفران" لأنهما السبب في قتل نجلها "سليم".

"نسل الأغراب".. من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، وبطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.