الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 09:31 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نسرين أمين: مى عمر مش معروفة وأنا أكثر نجومية منها

مى ونسرين
مى ونسرين

كشفت الفنانة نسرين أمين، إنها ليست راضية عن مشاركتها في مسلسل "الأسطورة" مع النجم محمد رمضان، وكانت تتوقع أن يكون دورها مختلف ومغاير عما تم تقديمه لها.

وتابعت خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج "العرافة": “تم تقديم دوري بصورة مغايرة، قالولي إني دوري مهم، وأساسي وسيكون أمام محمد رمضان، ولكن حدث العكس”.

وأردفت: "أزمتي مع محمد سامي الذي خالف وعده بالدور الذي قدمه لي في البداية، ولم أهاجم زوجته مي عمر، ولكن محمد سامي هو الذي قدم مي عمر وجعلها تتصدر المشهد.. وهذا شيء مدبر.. مي عمر مكنتش معروفة وأنا أكتر نجومية منها".

ويعد برنامج "العرافة" امتدادا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.