×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 18 يونيو 2021 09:42 صـ 8 ذو القعدة 1442هـ
نجوم الفن

مقتل أحمد العوضى يشعل مواقع التواصل الاجتماعى فى أحداث مسلسل ”اللى ملوش كبير”

العوضي وياسمين
العوضي وياسمين

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل "اللي مالوش كبير" بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، تطورات خطيرة في الحلقة الأخيرة من العمل.


وبدأت أحداث الحلقة الأخيرة بمكالمة يتحدث فيها "رفعت الذهبي" مع "حمزة" حول مقتل "مالك"، وتفاجأ "قدرية" بمكالمة زوجها "رفعت" مع "حمزة" ويعترف لها بما فعله وأن قتله لمالك كان بهدف الانتقام من الخديوي كما طلبت هي ويطلب منها عدم إبلاغ البوليس أو الخديوي.

يصاب والد "غزل" بأزمة قلبية وتحضر له ابنته طبيب للمنزل وينهار باكيا ويطلب منها أن تسامحه على ما فعله بها وتسامحه "غزل" على الفور، و تذهب "قدرية" إلى "الخديوي" وتخبره بما سمعته وان "رفعت" و"حمزة" وراء مقتل "مالك".


يستدعي "الخديوي" "حمزة" في المزرعة ويهدده مالم يفصح عن المشاركين في قتل شقيقه "مالك" فيعده بأن يحضرهم إليه مقابل العفو عنه، و زيارة "غزل" لمنزل "نادين" كي تسال عنها في مرضها وتعتذر لها "نادين" عما بدر منها في حقها.

انتقام "الخديوي" من "رفعت" و"حمزة" وكل من شاركوا في قتل "مالك" وقتلهم جميعا، ومع تصاعد الأحداث يتم اقتحام البوليس لمزرعة "الخديوي" وحدوث تبادل اطلاق نار بين قوات الأمن والخديوي ويسقط على إثرها قتيلا.


مسلسل "اللى مالوش كبير" تدور أحداثه في إطار اجتماعى أكشن ويتضمن نخبه من النجوم أبرزهم، النجمة ياسمين عبد العزيز ، أحمد العوضى ، خالد سرحان ، خالد الصاوى ، دينا فؤاد ، دنيا عبد العزيز ، فتوح أحمد ، عايدة رياض ، بدريه طلبة ، أحمد عبدالله محمود ، أحمد سعيد عبد الغنى، إيمان السيد ، محمود حافظ ، بسنت النبراوى ، هدى الإتربى ، أحمد الرافعى ، محمود ياسين " جونيور" وآخرين، ومن سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى.

أحمد العوضي ياسمين عبد العزيز اللى ملوش كبير

مواقيت الصلاة

الجمعة 09:42 صـ
8 ذو القعدة 1442 هـ 18 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:08
الشروق 04:54
الظهر 11:56
العصر 15:32
المغرب 18:58
العشاء 20:32
link link link
EFG hermes
EFG hermes