الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 17 أبريل 2024 03:42 صـ 8 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”كوفيد 27”.. هل يوجد جزء ثانى من مسلسل ”كوفيد25”؟.. إليك الإجابة

كوفيد 25
كوفيد 25

انتهت الحلقة 15 والأخيرة من مسلسل "كوفيد25" والتي شهدت نهاية الفيروس، حيث ظهر الفنان يوسف الشريف في مشهد بالحلقة وهو يستعين بعبوة شامبو بالكيراتين ليضعها على نفسه ويسكبها على ملابسه ليستطيع المرور وسط المتحولين والمصابين بالفيروس.

وكان الشريف قد ظهر وهو يتحدث مع إحدى الناجيات من هجوم المتحولين التي أبلغته انها حين وضعت مادة بالكيراتين على شعرها وكان مفرودا لم يهاجمها المتحول ليجرب الشريف بنفسه ويضع تلك المادة الموجودة في الشامبو وينجح في المرور بين المتحولين دون أن يكتشفوا أنه شخص سليم وغير مصاب بالفيروس.

وبدلا من «شابووه يوسف الشريف» سخر الجمهور من تلك المشاهد وعلقوا «شامبو يوسف الشريف»..وعلق أحدهم :«بعد 15 حلقة طلع الحل في الكيراتين..شامبو يوسف الشريف» وكتب آخر:«يوسف الشريف بعد كل ده عامل إعلان لشامبو»..ودشن البعض هاشتاج #شامبو_يوسف_الشريف..وكتبت متابعة عبر فيسبوك:"ولا لقاح ولا غيره .. الحل انك تدهن جسمك شامبو .. يوسف الشريف بيفاجئنا بالحلول برة الصندوق #عندكو_شامپو ؟".

وجاءت تعليقاتهم على موقع «تويتر» كالتالي: «قعدنا نقول المخدرات هي اللي بتبعد المصابين عن مهاجمة ديالا وفي الآخر طلع الفورمالين في الشامبو، عمرنا ما هنتوقع أي حاجة صح شامبو يوسف الشريف قصدي شامبوه يوسف الشريف، شكرًا على النهاية المبهجة أديتنا أمل نلاقي علاج نهائي للكورونا».

وكتب آخر: نهاية مسلسل كوفيد 25 حلوة جدًا أما أروح أجيب جيركن فورمالين.

وانتهت أحداث مسلسل «كوفيد25» بـ الحلقة 15، وتناولت ظهور حقبة ما بعد كورونا بعد عامين من 2025، حيث يظهر فيروس جديد تحت مسمى «كوفيد 27»، ما أثار تساؤل هل ذلك يشير إلى تصوير جزء ثان من المسلسل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.