الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 06:24 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

علي الطيب لـ كريم عبد العزيز: ”ربنا يحفظك ونفضل نتعلم منك لأنك نجم حقيقي”

أعرب الفنان علي الطيب عن سعادته بالتعاون مع الفنان كريم عبد العزيز في مسلسل "الاختيار" الجزء الثاني الذي عرض على الشاشات في السباق الرمضاني لهذا العام، حيث قام بنشر صورة جديدة تجمعها من الكواليس وذلك على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وعلق عليها قائلًا: "الأستاذ بمعنى الكلمة أنا كنت بحبك جدا وبتعلم منك من قبل ما اشتغل معاك، ولما ربنا كتبلى اشتغل معاك حبيتك أكتر بكتير واتعلمت منك أكتر".

وأضاف: "ومش هنسى لما كنت بسعى زمان وروحت استوديو مصر أيام تصوير الباشا تلميذ، وكنت بدور على فرصة أو مشهد كلامك من وقتها وأنا لسه فاكره وبعمل بيه وفرق معايا جدا، اسعى كتيرواشتغل على نفسك ومتحبطش، ربنا هيكرمك وهيراضيك، بس اصبر وخلى نفسك طويل وركز فى الفرصة لو جتلك حتى لو مشهد، اعمله بحب وذاكره كويس صدقنى بتفرق، وبصراحة كلامك كله صح وعن تجربة شكرا على روحك الحلوة وحبك لكل اللى حواليك، أنت نجم بجد وحقيقى جدا وأنا بحبك جدا جدا، ربنا يبارك لنا فيك ويحفظك ونفضل نتعلم منك".

يشارك في بطولة مسلسل "الاختيار" الجزء الثاني نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم كريم عبد العزيز وأحمد مكى وإياد نصار وإنجى المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولى، إضافة عدد ضيوف الشرف الذين يظهرون خلال الحلقات على غرار الجزء الأول، وهو سيناريو وحوار هانى سرحان وإخراج بيتر ميمى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.