الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 05:39 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار
مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا علي برينتفورد في الدوري الإنجليزي السبت سعر الدولار اليوم الخميس 28 مارس 2024 مقابل الجنيه ضحايا الحلقة 18 من برنامج رامز جاب من الاخر لـ رامز جلال رقم قياسى جديد وعودة الإرتفاع .. أسعار الذهب اليوم الخميس 28 مارس 2024.. عيار 21 الآن بـ 3100 جنيه 25 سيارة متنقلة لتقديم خدمات النيابة العامة في المحافظات| تعرف على أماكنها موعد عرض الحلقة 18 من مسلسل بيت الرفاعي لـ أمير كرارة انقلاب في إسرائيل .. ومباحثات تنتهي لـ عزل نتنياهو كوبرا محمد إمام تخطف التريند في مصر والعالم العربي.. إليك التفاصيل السلطة الفلسطينية تعلن تشكيل حكومتها الجديدة.. (تفاصيل) ”بصراحة ساعات بلقح يعني أموت مجلوطة ؟“ .. أبرز تصريحات أيتن عامر في برنامج العرافة ”ولادي هما إضاءة حياتي وبعيش معاهم حاجات معرفتش اعيشها في طفولتي“.. أبرز تصريحات أحمد داود نشرة الموجز التعليمية.. أسعار كحك ومستلزمات العيد بمدارس التعليم الفندقي.. وننشر شكل أسئلة امتحانات مسابقة 30 ألف معلم

تامر حسني الحصان الرابح بتترات ورباعيات ”نسل الأغراب” في رمضان 2021

حقق نجم الجيل تامر حسني نجاحا كبيرا في دراما رمضان هذا العام بعد نجاح رباعيات وتترات مسلسل "نسل الأغراب" بطولة النجمان أحمد السقا وأمير كرارة، وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

ونجح تامر حسني في غناء اللهجة الصعيدية، بمجرد طرح تتر العمل "نسل الأغراب" الذي حقق ملايين المشاهدات عبر موقع الفديوهات الشهير يوتيوب.

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بصوت تامر حسني في اللون الصعيدي، حيث حقق تتر المسلسل المركز الأول في قائمة الأغاني الأكثر استماعا على موقع الموسيقى العالمي المتخصص بالأغاني العربية "آراب ساوند".

وتصدر هاشتاج "تامر حسني تتر الموسم" طوال شهر رمضان عبر موقع التدوينات تويتر بعد تفوقه على تترات مسلسلات رمضان هذا العام وتحقيق أعلى نسب مشاهدة سواء على الشاشات الفضائية أو مواقع الفديوهات الألكترونية عبر السويشال ميديا.

خطف "تامر" قلوب الجمهور في رباعيات "نسل الأغراب" ومنها رباعية "في نفس المكان" من كلمات وألحان هيثم نبيل، وتحكي الرباعية عن اللقاء الأول بين "عساف الغريب وجليلة" ثم رباعية "يادي الترحال" كلمات وألحان هيثم نبيل وتحكي عن أحزان ترك "غجر زلط" أرضهم، ثم تأتي رباعية "الحيرة" والتي حققت نجاحا ساحقا.

ونالت رباعية "كيف الديابة" إشادات واسعة من الجمهور والتي تحكي عن مشهد قتل "غفران الغريب" "سليم الغريب نجل أحمد السقا" وهي الرباعية التي تسببت في بكاء الملايين من الجمهور.

كما حققت رباعية "فرعون" المركز 32 عالميا عبر موقع يوتيوب والتي تحكي عن قساوة الأبوين بعد إرسال جثة ابنه "سليم" أحمد مالك إلى "عساف الغريب".

وقال تامر حسني عن نجاح رباعيات وتترات مسلسل "نسل الأغراب": "إشادات أهلي أهل الصعيد شهادة عظيمة في حقي وفي حق مجهودي في الرباعيات، وأنا فرحان وفخور أكثر منكم اني صعيدي وأصل أجدادي من أسيوط، والله كلامكم فرح قلبي وأن شاء الله أزور الصعيد قريب وللأطفال الصغار أنا كمان بحبكم جدا يا حبايب قلبي.. وكل سنة وأنتم طيبين جميعا وعيد مبارك".

مسلسل "نسل الأغراب" بطولة كل من، أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، محمد دياب، فردوس عبد الحميد، عماد زيادة، نجلاء بدر، ريم سامي، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، ملك أحمد زاهر، تأليف وإخراج محمد سامي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة