×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 25 يونيو 2021 04:02 مـ 15 ذو القعدة 1442هـ
نجوم الفن

تامر حسني الحصان الرابح بتترات ورباعيات ”نسل الأغراب” في رمضان 2021

الموجز

حقق نجم الجيل تامر حسني نجاحا كبيرا في دراما رمضان هذا العام بعد نجاح رباعيات وتترات مسلسل "نسل الأغراب" بطولة النجمان أحمد السقا وأمير كرارة، وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.


ونجح تامر حسني في غناء اللهجة الصعيدية، بمجرد طرح تتر العمل "نسل الأغراب" الذي حقق ملايين المشاهدات عبر موقع الفديوهات الشهير يوتيوب.


وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بصوت تامر حسني في اللون الصعيدي، حيث حقق تتر المسلسل المركز الأول في قائمة الأغاني الأكثر استماعا على موقع الموسيقى العالمي المتخصص بالأغاني العربية "آراب ساوند".


وتصدر هاشتاج "تامر حسني تتر الموسم" طوال شهر رمضان عبر موقع التدوينات تويتر بعد تفوقه على تترات مسلسلات رمضان هذا العام وتحقيق أعلى نسب مشاهدة سواء على الشاشات الفضائية أو مواقع الفديوهات الألكترونية عبر السويشال ميديا.


خطف "تامر" قلوب الجمهور في رباعيات "نسل الأغراب" ومنها رباعية "في نفس المكان" من كلمات وألحان هيثم نبيل، وتحكي الرباعية عن اللقاء الأول بين "عساف الغريب وجليلة" ثم رباعية "يادي الترحال" كلمات وألحان هيثم نبيل وتحكي عن أحزان ترك "غجر زلط" أرضهم، ثم تأتي رباعية "الحيرة" والتي حققت نجاحا ساحقا.


ونالت رباعية "كيف الديابة" إشادات واسعة من الجمهور والتي تحكي عن مشهد قتل "غفران الغريب" "سليم الغريب نجل أحمد السقا" وهي الرباعية التي تسببت في بكاء الملايين من الجمهور.


كما حققت رباعية "فرعون" المركز 32 عالميا عبر موقع يوتيوب والتي تحكي عن قساوة الأبوين بعد إرسال جثة ابنه "سليم" أحمد مالك إلى "عساف الغريب".


وقال تامر حسني عن نجاح رباعيات وتترات مسلسل "نسل الأغراب": "إشادات أهلي أهل الصعيد شهادة عظيمة في حقي وفي حق مجهودي في الرباعيات، وأنا فرحان وفخور أكثر منكم اني صعيدي وأصل أجدادي من أسيوط، والله كلامكم فرح قلبي وأن شاء الله أزور الصعيد قريب وللأطفال الصغار أنا كمان بحبكم جدا يا حبايب قلبي.. وكل سنة وأنتم طيبين جميعا وعيد مبارك".


مسلسل "نسل الأغراب" بطولة كل من، أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، محمد دياب، فردوس عبد الحميد، عماد زيادة، نجلاء بدر، ريم سامي، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، ملك أحمد زاهر، تأليف وإخراج محمد سامي.

تامر حسني الحصان الرابح بتترات برباعيات مسلسل نسل الأغراب أحمد السقا أمير كرارة المخرج محمد سامي الموجز مي عمر سينرجي تامر مرسي

مواقيت الصلاة

الجمعة 04:02 مـ
15 ذو القعدة 1442 هـ 25 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:09
الشروق 04:55
الظهر 11:58
العصر 15:33
المغرب 19:00
العشاء 20:33
link link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes