الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 24 مايو 2024 11:38 مـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أغلي صفقة في التاريخ.. صلاح يوافق علي الانتقال إلي باريس سان جيرمان

صلاح
صلاح

أكشفت تقارير صحفية أن نادي باريس سان جيرمان دخل في مفاوضات جادة مع الأسطورة المصرية محمد صلاح لاعب ليفربول وعرض عليه عقد خرافي بحيث يكون أغلي لاعب في تاريخ كرة القدم .
ومن المنتظر أن يصل عقد صلاح إذا تم الاتفاق إلي 250مليون يورو. .

وقالت تقارير أن رامي عباس وكيل صلاح أقنعه بالموافقة غير أن القرار النهائي لم يحسم بعد في ظل عشق صلاح للريدز.

وأكدت التقارير أن لنجم المصري ارتبط بـ باريس سان جيرمان، ليكون خليفة كيليان مبابي الذي حتى الآن لم يوافق على تجديد عقده، ولديه نية الانتقال إلى ريال مدريد.

من جانبه أكد جولين لاورينس، الصحفي الفرنسي بشبكة ESPN وBTSports، بالإضافة لإذاعة RMC، أن محمد صلاح ضمن أهداف باريس سان جيرمان الموسم المقبل.

وأشار جولين، إلى أن ليوناردو المدير الرياضي لـ باريس سان جيرمان، ينتظر رد كيليان مبابي النهائي، بنهاية هذا الموسم، من أجل التحرك للتعاقد مع بديله.

ليوناردو مقتنع بالتعاقد مع محمد صلاح، الذي يلقى إعجابًا كبيرًا من المدرب ماوريسيو بوتشيتينو الذي كان يشاهده عن قرب خلال السنوات الماضية، عندما كان بوتشي مدربًا لـ توتنهام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.