الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 أبريل 2024 11:55 مـ 4 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد نجاح الكبير لـ”الطاووس”.. رؤوف عبد العزيز يقدم فيلم”الباب الأخضر” للراحل أسامة أنور عكاشة

الباب الاخضر
الباب الاخضر

يخوض المخرج رؤوف عبد العزيز، تجربة سينمائية جديدة قصة وسيناريو وحوار الراحل أسامة أنور عكاشة، ويأتي ذلك بعد نجاحه في التواصل خلال الشهور الماضية مع ورثة الكاتب الكبير للحصول على الموافقة في تقديم هذا العمل السينمائي الذي يحمل اسم "الباب الأخضر".

ونشر رؤوف عبد العزيز، عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بوستر مبدئي خاص بالفيلم، وعلق علية، قائلا:" تحدى جديد وحلم قديم هيطلع للنور قريب جداً ، فيلم الباب الأخضر، قصه وسيناريو وحوار : أسامه أنور عكاشه، إشراف عام : حسام شوقى ،إخراج : رؤوف عبد العزيز".

ويستعد المخرج رؤوف عبد العزيز، خلال الفترة المقبلة في البدء بالتحضير للفيلم من خلال اختيار الأبطال المقرر مشاركتهم في العمل، هذا إلي جانب معاينة لأماكن المقرر التصوير بها.

يعد فيلم"الباب الأخضر"، أول تعاقدات المخرج رؤوف عبد العزيز، خلال الفترة المقبلة بعد النجاح الكبير الذي حققه أحدث أعماله الدرامية مسلسل "الطاووس"، الذي اعتبره الجمهور والنقاد بمثابة الحصان الأسود في ماراثون رمضان الماضي، وقد شارك في بطولته جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة