×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 9 ديسمبر 2021 03:26 مـ 5 جمادى أول 1443هـ
مدبولى : الرئيس السيسي وجه بسرعة إمداد لبنان بالغاز اللازم لحل مشكلة انقطاع الكهرباءعبر تطبيق زووم .. انعقاد لجنة الاعلام بالمجلس القومي للمرأة مساء اليومالمنتدى العالمي للتعليم العالي .. عبد الغفار يبحث آليات التعاون مع اليونسكوللصيادلة والمواطنين.. «هيئة الدواء» تعلن عن خدمة السيارة المتنقلةالبورصة تربح 6.2 مليار جنيه بختام جلسة نهاية الاسبوعالمنتدى العالمي للتعليم العالي .. تفاصيل جلسة التوظيف فى عصر الأوبئةشاهد.. مى كساب تحتفل بعيد ميلادها بطريقة مختلفةالأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تضبط قضية فساد إداريبالصور .. هكذا شاركت جامعة القاهرة في النسخة الثانية للمنتدى العالمي للتعليم العالي والبحث العلميبالصور .. تفاصيل زيارة أمين عام اتحاد الصيادلة العرب للجامعة المصرية الصينيةوزير التعليم العالي يبحث مع وفد الكلية الملكية للجراحين بجلاسكو إنشاء فرع لها فى مصرالصحة تطلق 5 قوافل طبية غدا ضمن مبادرة ”حياة كريمة”
عرب وعالم

إسرائيل تشن هجومًا وحشيًا على نقاط برية وبحرية تابعة لـ حماس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال جيش الاحتلال الإسرائيلي إن طائرات هليكوبتر تابعة له هاجمت عدة نقاط مراقبة برية وبحرية تابعة لحركة المقاومة الفلسطينية حماس في جنوب غزة.

وشهدت فلسطين أعنف تصعيد بين إسرائيل وغزة في السنوات الأخيرة، والذي نتج عن اشتباكات بين الفلسطينيين والشرطة الإسرائيلية بشأن إخلاء عائلات عربية من ربع سكان القدس الشرقية.

واندلعت اشتباكات واسعة النطاق بين الفلسطينيين والشرطة الإسرائيلية يوم الاثنين الماضي، مما أدى إلى أعنف تصعيد في قطاع غزة في السنوات الأخيرة، وتم طرد العديد من العائلات العربية من منازلهم في حي الشيخ جراح وفقًا لقرار محكمة إسرائيلية.

وشنت حركة حماس في غزة هجمات صاروخية على القدس وتل أبيب ردا على تعدي شرطة الاحتلال الإسرائيلي على فلسطينيين في القدس الشرقية. ويبلغ عدد القتلى في إسرائيل حاليا ثمانية.

وقصفت إسرائيل بالمدفعية وكثفت الضربات الجوية ضد شبكة من أنفاق النشطاء الفلسطينيين تحت غزة.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الجمعة، أن القوات الجوية الإسرائيلية قصفت نفقا كانت توجد فيه خوادم ومعدات عسكرية لحركة حماس.

وبحسب مسؤولي الصحة الفلسطينيين، قُتل ما لا يقل عن 119 شخصًا في غزة ، بينهم 31 طفلاً و 19 امرأة ، وأصيب 830 آخرون.

جيش الاحتلال الإسرائيلي طائرات هليكوبتر نقاط مراقبة برية وبحرية حركة المقاومة الفلسطينية حماس جنوب غزة إسرائيل

مواقيت الصلاة

الخميس 03:26 مـ
5 جمادى أول 1443 هـ 09 ديسمبر 2021 م
مصر
الفجر 05:07
الشروق 06:39
الظهر 11:47
العصر 14:37
المغرب 16:55
العشاء 18:18
2030 link link
EFG hermes
EFG hermes