×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 1 فبراير 2023 04:15 صـ 11 رجب 1444هـ
محسن منصور: انطلاق بروفات العرض المسرحي “سيب نفسك ” للمونو دراماطرح البوسترات الدعائية لمسرحية ”شفيقة المصرية” وعرض المسرحية الخميس علي مسرح البالونايهاب عبد الواحد سعيد بنجاح ”بنت ابويا” وانتظروا المزيد من الأغاني المميزةإعلان نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول على برنامج ”ums ”بآداب عين شمسكارما مازن عماد بحر تحتفل بتفوقها وعيد ميلادها فى وقت واحدإتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بغسـل قرابة 75مليون جنيهأحمد فهمي يواصل تصوير دوره في مسلسل ”سره الباتع”بيان خطير من بايدن بشأن مساعدة أوكرانيا عسكريًاالعاهل الأردني يلتقي الرئيس الأمريكي الخميس المقبلآمنة: سقوط أمطار متوسطة على عدة مدن بمطروح وكفرالشيخ والمنوفية والإسكندرية ودمياط والدقهليةوزير التنمية المحلية يوجه باستمرار رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الأمطار فى بعض المحافظاتوزير التنمية المحلية يُتابع مع محافظ جنوب سيناء مشروعات الخطة الاستثمارية للمحافظة
عرب وعالم

إسرائيل تشن هجومًا وحشيًا على نقاط برية وبحرية تابعة لـ حماس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال جيش الاحتلال الإسرائيلي إن طائرات هليكوبتر تابعة له هاجمت عدة نقاط مراقبة برية وبحرية تابعة لحركة المقاومة الفلسطينية حماس في جنوب غزة.

وشهدت فلسطين أعنف تصعيد بين إسرائيل وغزة في السنوات الأخيرة، والذي نتج عن اشتباكات بين الفلسطينيين والشرطة الإسرائيلية بشأن إخلاء عائلات عربية من ربع سكان القدس الشرقية.

واندلعت اشتباكات واسعة النطاق بين الفلسطينيين والشرطة الإسرائيلية يوم الاثنين الماضي، مما أدى إلى أعنف تصعيد في قطاع غزة في السنوات الأخيرة، وتم طرد العديد من العائلات العربية من منازلهم في حي الشيخ جراح وفقًا لقرار محكمة إسرائيلية.

وشنت حركة حماس في غزة هجمات صاروخية على القدس وتل أبيب ردا على تعدي شرطة الاحتلال الإسرائيلي على فلسطينيين في القدس الشرقية. ويبلغ عدد القتلى في إسرائيل حاليا ثمانية.

وقصفت إسرائيل بالمدفعية وكثفت الضربات الجوية ضد شبكة من أنفاق النشطاء الفلسطينيين تحت غزة.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الجمعة، أن القوات الجوية الإسرائيلية قصفت نفقا كانت توجد فيه خوادم ومعدات عسكرية لحركة حماس.

وبحسب مسؤولي الصحة الفلسطينيين، قُتل ما لا يقل عن 119 شخصًا في غزة ، بينهم 31 طفلاً و 19 امرأة ، وأصيب 830 آخرون.

جيش الاحتلال الإسرائيلي طائرات هليكوبتر نقاط مراقبة برية وبحرية حركة المقاومة الفلسطينية حماس جنوب غزة إسرائيل

مواقيت الصلاة

الأربعاء 04:15 صـ
11 رجب 1444 هـ 01 فبراير 2023 م
مصر
الفجر 05:17
الشروق 06:46
الظهر 12:08
العصر 15:10
المغرب 17:31
العشاء 18:51
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي ahly
CIB
CIB