×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 18 يونيو 2021 10:12 صـ 8 ذو القعدة 1442هـ
نجوم الفن

مش مى عمر.. الفنانة التى تسببت فى إيقاف محمد سامى

سامي ومي
سامي ومي

اشعل قرار الشركة المتحدة بإيقاف التعامل مع المخرج محمد سامى الوسط الفني واصبح ما بين مؤيد ومناصر لهذا القرار ومعارض له، وذلك على الرغم من عدم ذكر الأسباب التى ادت إلى ذلك القرار الا ان هناك بعض الكواليس التى تؤكد وصول القائمين على الشركة لنقطة النهاية بسبب عدم التزام سامى بالمعايير التى تضعها الشركة والحديث بشكل غير لائق عن تعامله معها بأحد البرامج التليفزيونية بجانب قيامه بتسريب أخبار عن اعداده لمسلسل مع الفنان محمد رمضان خلال رمضان 2022 وهو ما اعتبروه نوعا من الضغط عليهم وتدخلا فى غير اختصاصه.

وجاء القرار بمثابة انتصار لبعض الفنانين اللاتى جمعهم خلافات مع المخرج الشاب خلال الفترة الاخيرة وكان على رأسهم المطربة أنغام بعد رفضه للتتر الذى قامت بغنائه لمسلسل «نسل الأغراب» واستبدالها بالمطرب تامر حسنى وهو ما دفعها للتعليق قائلة «الحمد لله كما ينبغى لجلال سلطانك» والتى اعتبرها البعض رسالة غير مباشرة على قرار الايقاف.

بالإضافة للنجمة نسرين أمين والتي نشبت بينهم أزمة كبيرة والتي بدأت حين اتهمته نسرين بحذف مشاهد لها من مسلسل "الأسطورة"، والذي عُرض في دراما رمضان عام 2016، لحساب زوجته الفنانة مى عمر التى قدمت شخصية "شهد"، قائلة: "لو كنت أعلم أن مسلسل "الأسطورة" بطولة المدام مرات المخرج أم عدسات ملونة ما كنت بدأت، إنها الكوسة في أوضح صورها"، ما دفع "سامي" للرد عليها قائلاً: "نسرين أمين اتهمتنى بانحيازى لزوجتى مي عمر في المسلسل وادعائها لي بحذف بعض المشاهد لها يعد أمرا غير منطقى وأعتبره نوعاً من الغيرة من زوجتى مى عمر".

من جانبها ردت "أمين" عبر موقع التغريدات "تويتر" علي تصريحات "سامي" الأخيرة ولكن بشكل غير مباشر قائلة "الحمد لله على نعمة الشغل والنجاح بدون واسطة ولا فرض على الجمهور، الحمد لله على نعمة القبول، والشكل الجميل و السمعة الطيبة والتاريخ النظيف الخالى من أى بلطجة أو قضايا مريبة الحمد لله على نعمة الموهبة اللى الجمهور بس هو اللى يحكم عليها بدون زعل".

غير أن تصريحات المخرج أغضبت أيضاً الفنانة عائشة الكيلاني التي رفضت أن ترد على أية إساءة لها، مضيفة أنها تستطيع أن تجعله أضحوكة السوشيال ميديا ولكنها لن تفعل ذلك، بعدما تنمر عليها، وعلي شكلها.

وليست نسرين هي الوحيدة التي اتهمت "سامي" بالانحياز لزوجته، حيث اتهمته الفنانة ياسمين صبري أيضاً بحذف بعض المشاهد الخاصة بها من أجل زوجته في نفس المسلسل، ما جعله يؤكد في تصريحات صحفية بأنه من المستحيل أن يقدم مع ياسمين صبري أي عمل مرة ثانية قائلاً: "أنا طلبت مرتين خلال تصوير مسلسل الأسطورة عدم استمرارها في العمل بسبب عدم قدرتها على الحديث، هي مبتعرفش تتكلم".

كل ذلك دفع ياسمين لأن تنحاز لصديقتها نسرين أمين، بعد هجوم "سامي" عليها في الفترة الأخيرة وترد من خلال تدوينة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "هو احنا عندنا ‏كام نسرين أمين؟ معلش في ناس عايشة في الماضي ومش قادرين يتخطوا إدمانهم، انتي ست الستات"، لترد نسرين أمين على تعليق ياسمين صبرى قائلة :"غلابة.. الماضي يطاردهم، انتي قمر ونجمة وشاطرة ‏ومجتهدة وذوق ومحترمة ولطيفة وناجحة وكل حاجة حلوة".

ولم تكن نسرين أمين وياسمين صبري فقط ممن دخلن في صراعات مع زوجة "سامي"، فسبق وأن دخلت الفنانة غادة عبد الرازق في مشكلة معه على خلفية تعاونهما في مسلسل "
كما تعد الفنانة غادة عبدالرازق من أكثر الفنانات فرحاً من ذلك الاجراء وذلك بعد خلافاتها مع سامى والتى امتدت إلى سنوات خاصة بعد تصريحه مؤخراً عن استحالة العمل معها مرة اخرى.. وهو نفس ما أكدت عليه الممثلة ياسمين صبرى ونسرين أمين بسبب خلافاتهما السابقة معه بسبب حذف مشاهد من ادوارهما لزيادة حجم دور زوجته مى عمر فى مسلسل «الأسطورة».

ولم تتوقف صراعات سامى مع الجيل الجديد بل امتدت لكبار الفنانين حيث ادى إلى دخول الفنانة عفاف شعيب إلى المستشفى بسبب اصراره على تقديمها لأحد المشاهد وأصيبت بسببه كما كانت هناك حالات شد وجذب بينه وبين العديد من الفنانين الذين فضلوا عدم الرد عليه بشكل مباشر كان بينهم الفنانان ماجد المصري وشيرين عبدالوهاب وغيرهما.

محمد سامي مى عمر انغام نسرين أمين ياسمين صبري

مواقيت الصلاة

الجمعة 10:12 صـ
8 ذو القعدة 1442 هـ 18 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:08
الشروق 04:54
الظهر 11:56
العصر 15:32
المغرب 18:58
العشاء 20:32
link link link
EFG hermes
EFG hermes