الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 12:13 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على مواعيد العرض الثاني لـ ”حرب أهلية” بعد نجاحه في السباق الرمضاني

ينطلق أولي حلقات العرض الثاني من مسلسل "حرب أهلية" على شاشة قنوات "mbc 4" ابتداءً من اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة مساءً، والذى تقوم ببطولته الفنانة يسرا ونخبة كبيرة من نجوم الفن وتدور أحداثه في إطار اجتماعى تشويقي.

حيث تجسد يسرا خلال الأحداث دور دكتورة تجميل تدعى "مريم" والتي تمر بمنعطفات غير متوقعة تقلب حياتها رأسًا على عقب، فتحاول لملمة أشلائها في مواجهة التحولات الطارئة في حياتها في إطار من الدراما الاجتماعية المشوقة.

الجدير بالذكر أن مسلسل "حرب أهلية" يشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم يسرا وباسل خياط وجميلة عوض وأروى جودة وسينتيا خليفة، ومايان السيد، ورشدى الشامى، وبرلتنى فؤاد، ومن تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج مشترك بين سينرجى والعدل جروب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.