الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 17 أبريل 2024 04:36 صـ 8 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فريق عمل ”لعبة نيوتن” يكشف كواليس المسلسل في ”كلمة أخيرة”.. الثلاثاء المقبل

يستضيف برنامج "كلمة أخيرة" الذي يعرض علي شاشة قنوات "On E" وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل فريق عمل مسلسل "لعبة نيوتن" وذلك ليتحدثون عن كواليس المسلسل الذي حقق نجاح جماهيري كبير وقت عرضه في السباق الرمضاني.

حيث تدور قصة المسلسل حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

يشارك في بطولة مسلسل "لعبة نيوتن" نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم منى زكى، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، سيد رجب ومحمد التاجى، ومايان السيد، وحنان يوسف وهو من تأليف وإخراج تامر محسن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.