رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 27 فبراير 2024 07:06 مـ 17 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار
غضب النجوم .. ثورة في الأهلي ضد كولر والعقود بمناسبة قرب شهر رمضان المبارك.. إقبال مكثف على منافذ كلنا واحد لشراء السلع بأسعار مخفضة بدون تقطيع وأفضل جودة.. بث مباشر مباراة الأهلي ضد بلدية المحلة في الدوري شيرين عبد الوهاب في ورطة.. مؤامرة على المطربة الشهيرة في قضية السب والقذف نبأ عاجل .. تفاصيل اجتماع الرئيس السيسي بوزير الدفاع وقادة الجيش .. «فيديو » عاجل | بايدن يقود البيت الأبيض للإفلاس بعد رفع قيمة الدعم العسكري لـ إسرائيل وأوكرانيا تعرف على مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024 .. المواعيد والتعديلات تطورات مفاجئة في حادث معدية الموت بمنشأة القناطر ”تريسكون للتطوير العقاري” تطرح مشروع Katameya Business Complex بنظام الحصة العقارية طقوس وحكايات لا تعرفها عن صيام يونان 2024 بنك مصر يلتقي برواد الأعمال المشاركين في الدورة الثانية من برنامج مسرع نمو الشركات الناشئة ”تقدر” ماستر جروب تطلق” City Oval ” أحدث مشروعاتها بالعاصمة الإدارية باستثمارات تتجاوز ٤ مليارات جنيه

أول تعليق من مها أحمد بعد أزمتها مع أحمد السقا وأمير كرارة: بخاف من الحسد

مها أحمد
مها أحمد

علقت الفنانة مها أحمد على حملة الانتقادات التي وجهت لها من عدد كبير من نجوم الفن والجمهور بعد الهجوم على النجمان أحمد السقا وأمير كرارة بسبب مسلسل "نسل الأغراب".

وقالت مها أحمد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "بحبها وبتفائل بيها قوي بتبعد عن اي عين شريرة.. أيوة بخاف من الحسد قوي".

وكانت الفنانة مها أحمد قد وجهت رسالة قاسية إلى أبطال مسلسل "نسل الأغراب"، حيث قالت: "عوضي على الله دي الجملة اللي دايما بقولها لما اتصدم في أشخاص.. الحكاية يا سادة نجمين عملوا مسلسل واتنجمت عليهم بنوتة لسه الف وباء وتمثيل واديتهم على قفاهم وركبت عليهم إلي أن أصبحت بطلة المسلسل وبطلة الدعاية للمسلسل وهما راضيين رغم أن طول عمرهم مبيعملوش كده مع أي زميلة لهم أقربها أنا".

يذكر أن مسلسل "نسل الأغراب" بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، نجلاء بدر، عماد زيادة، فردوس عبد الحميد، حمدي هيكل، منة فضالي، أحمد فهيم، أحمد مالك، أحمد داش، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.