الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 09:26 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل ..سامح شكري يفضح أكاذيب إسرائيل في مجلس الأمن

سامح شكري
سامح شكري

هاجم سامح شكري، وزير الخارجية إسرائيل وفضح انتهاكاتها أمام العالم كله و كشف شكري أمام مجلس الأمن، مساء الأحد، أنه بعد 42 عامًا على إطلاق عملية السلام، لم تقدم إسرائيل شيئًا.

وأضاف : شهدنا استفزازات إسرائيلية غير مسبوقة في القدس المحتلة ولم يراع الاحتلال الإسرائيلي حرمة الشهر الفضيل ولا حرمة عيد الفطر، مما أغضب الملايين حول العالم».

وأشار شكري إلى ضرورة حل الدولتين، وأنه السبيل الوحيد للسلام بين الفلسطينين والإسرائيليين، مؤكدًا أنه لا يمكن تحقيق السلام دون حل عادل وشامل للقضية الفلسطينية.
وأضاف «شكري» إلى ضرورة الوقف الفوري لإطلاق النار في الأراضي الفلسطينية وإقامة دولة فلسطينية على حدود 67 وعاصمتها القدس مع احترام الوضع القانوني والتاريخي في ظل إشراف المملكة الأردنية الهاشمية على المقدسات الإسلامية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.