×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 3 فبراير 2023 01:04 مـ 13 رجب 1444هـ
إسعاد يونس تطمئن جمهورها علي حالتها الصحيةياسمين نيازي تتحدث عن تفاصيل في حياتها الشخصية”السعيد وآمنة” يترأسان اجتماع لجنة تسيير برنامج التنمية المحلية بصعيد مصروزير التنمية المحلية يُتابع مع محافظ الدقهلية معدلات تنفيذ المشروعات التنموية والخدميةاللواء هشام آمنة: تنفيذ دورة تدريبية لرفع مهارات استخدام لغة الإشارة للعاملين بالمراكز التكنولوجيةعتابي للاستشارات الهندسية تُشارك في المائدة المستديرة لإنفيستجيت تحت عنوان ”سوق العقارات المصري والأزمات الاقتصادية”«إنفستجيت» تُصدر توصيات آليات التعامل مع التحديات الراهنة بسوق العقارات المصريةأحمد العوضي يروج لمسلسله الجديد ”ضرب نار”كشف ملابسات ما تم تداوله بشأن صورة لفتاة موثقة بحبل وسلسلة حديديةأمن الدقهلية يضبط أطراف مشاجرة .. أعرف التفاصيلضبط أخطر عصابة بنطاق محافظتى الدقهلية وكفر الشيخ لسرقة حمولة سيارات النقل بالإكراهمحمد رمضان يحتفل بتخطي اغنيته الجديدة ”نصابة” مليون مشاهدة
كورة وملاعب

الله وضع يده فوق رأسي.. أليسون يكشف سر الهدف القاتل

أليسون
أليسون

كشف أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول عن سر هدفه التاريخي و القاتل في وست بروميشن و قال أليسون في تصريحات لشبكة "بين سبورتس" القطرية: "أعتقد أنه كان أحد أفضل الأهداف التي رأيتها على الإطلاق، في بعض الأحيان في التدريبات أفعل ذلك (الضربات الرأسية) من أجل المتعة، ولكنني لا أتدرب عليها بشكل دقيق".

وأضاف: "لقد رأيت الكرة قادمة، حاولت فقط أن أكون في وضع جيد لمساعدة لاعبي فريقي، لم يكن هناك أحد ليتبعني، كنت محظوظًا ومباركًا، لا يمكن شرح الكثير من الأشياء في الحياة، لقد وضع الله يده على رأسي اليوم.

.

وواصل: "فقدان والدي؟ أريد أن أقول شكرًا للجميع، أرسل لي إيفرتون وأنشيلوتي رسالة، كذلك مانشستر سيتي وتشيلسي، إذا لم يكن الأمر كذلك بالنسبة لك، فلن أتمكن من تجاوز هذا الأمر، فأنا بعيد عن عائلتي".

واستكمل في تصريحات أخرى لشبكة "سكاي سبورتس" العالمية: "في بعض الأحيان تقاتل ولا ينجح الأمر معك، أنا سعيد حقًا بمساعدتهم لأننا نقاتل معًا ولدينا هدف قوي للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، لأننا فزنا بها مرة وكل شيء يبدأ بالتأهل".

واستمر: "لم أكن أعلم كيف احتفل بعد هدفي!، لا يمكنني أن أكون أكثر سعادة مما أنا عليه الآن، آمل أن يكون والدي قد شاهد ما حدث ويحتفل في مكان ما

وتلاقى الفريقان في الجولة السادسة والثلاثين، حيث فاز ليفربول بهدفين مقابل هدف، لتنتعش آماله في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وتمكن أليسون من تسجيل هدف فوز ليفربول في الدقيقة 95، بعدما سدد الكرة برأسه داخل منطقة الجزاء.

أليسون ليفربول الهدف القاتل

مواقيت الصلاة

الجمعة 01:04 مـ
13 رجب 1444 هـ 03 فبراير 2023 م
مصر
الفجر 05:16
الشروق 06:45
الظهر 12:09
العصر 15:11
المغرب 17:33
العشاء 18:52
الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي الديار الديار الديار الديار الديار
CIB
CIB