×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 27 سبتمبر 2021 09:45 صـ 20 صفر 1443هـ
كورة وملاعب

الله وضع يده فوق رأسي.. أليسون يكشف سر الهدف القاتل

أليسون
أليسون

كشف أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول عن سر هدفه التاريخي و القاتل في وست بروميشن و قال أليسون في تصريحات لشبكة "بين سبورتس" القطرية: "أعتقد أنه كان أحد أفضل الأهداف التي رأيتها على الإطلاق، في بعض الأحيان في التدريبات أفعل ذلك (الضربات الرأسية) من أجل المتعة، ولكنني لا أتدرب عليها بشكل دقيق".

وأضاف: "لقد رأيت الكرة قادمة، حاولت فقط أن أكون في وضع جيد لمساعدة لاعبي فريقي، لم يكن هناك أحد ليتبعني، كنت محظوظًا ومباركًا، لا يمكن شرح الكثير من الأشياء في الحياة، لقد وضع الله يده على رأسي اليوم.


.


وواصل: "فقدان والدي؟ أريد أن أقول شكرًا للجميع، أرسل لي إيفرتون وأنشيلوتي رسالة، كذلك مانشستر سيتي وتشيلسي، إذا لم يكن الأمر كذلك بالنسبة لك، فلن أتمكن من تجاوز هذا الأمر، فأنا بعيد عن عائلتي".

واستكمل في تصريحات أخرى لشبكة "سكاي سبورتس" العالمية: "في بعض الأحيان تقاتل ولا ينجح الأمر معك، أنا سعيد حقًا بمساعدتهم لأننا نقاتل معًا ولدينا هدف قوي للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، لأننا فزنا بها مرة وكل شيء يبدأ بالتأهل".

واستمر: "لم أكن أعلم كيف احتفل بعد هدفي!، لا يمكنني أن أكون أكثر سعادة مما أنا عليه الآن، آمل أن يكون والدي قد شاهد ما حدث ويحتفل في مكان ما

وتلاقى الفريقان في الجولة السادسة والثلاثين، حيث فاز ليفربول بهدفين مقابل هدف، لتنتعش آماله في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وتمكن أليسون من تسجيل هدف فوز ليفربول في الدقيقة 95، بعدما سدد الكرة برأسه داخل منطقة الجزاء.

أليسون ليفربول الهدف القاتل

مواقيت الصلاة

الإثنين 09:45 صـ
20 صفر 1443 هـ 27 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:19
الشروق 05:46
الظهر 11:46
العصر 15:12
المغرب 17:46
العشاء 19:03
EFG hermes
EFG hermes