×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 08:30 مـ 13 جمادى أول 1444هـ
سهير جودة تهنئ شريهان بعيد ميلادها: قاهرة المستحيل وبتخلق من كل نهاية بداية جديدةمحمد علي رزق يحتفل بقدوم طفلته الجديدةمباحث القاهرة تواصل ضبط وملاحقة الهاربين من تنفيذ أحكام قضائيةالبوابة الاقتصادية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة تنظم الفعالية السنوية بمناسبة الذكرى الخامسة لتأسيسهاكلية العلاج الطبيعي بالجامعة المصرية الصينية تحتفل باليوم العالمي لذوي الهممبسنت حاتم تتعاقد علي ”لآخر نفس” بطلة امام جميلة عوضتفاصيل المؤتمر الصحفي لمسرحية ”سيدتي الجميلة”ميرنا جميل تكشف كواليس مسلسل ”اللعبة 4”ختام فاعليات النسخة الخامسة من معرض ”بيزنكس” بإجمالي حجم تعاقدات تتجاوز 850 مليون جنيهرئيس «المحطات النووية» يكشف تفاصيل إنشاء مركز إقليمى لنقل الخبرات المصرية للدول الأفريقيةاورنچ مصر تتعاون مع شركة ”سهل” للمدفوعات لإتاحة خدمات تحصيل الفواتير وشحن الرصيد عبر تطبيق ”سهل”16.3 مليون جنيه إيرادات مستهدفة لـ”اتصال” لدعم ريادة الأعمال في عام 2023
نجوم الفن

المجاميع وريم مصطفى.. أسرار جديدة من ”نسل الأغراب” تكشف أسباب إيقاف محمد سامى

سامي وكرارة والسقا
سامي وكرارة والسقا

ما زالت قضية إيقاف المخرج محمد سامى بسبب مسلسل "نسل الاغراب"، حديث مواقع التواصل الاجتماعي، فلم تتوقف الأزمات عند هذا الحد، فخلال الساعات الماضية أثارت الفنانة مها أحمد حالة واسعة من الجدل بسبب حديثها عن الفنانين أحمد السقا وأمير كرارة واتهامهما بأنهما رضخا للمخرج محمد سامي من أجل زوجته مي عمر خلال تصوير مسلسل "نسل الأغراب".
ومر العمل بالعديد من الازمات ومنها أزمة مخرج العمل مع المطربة أنغام في فبعد الإعلان عن غناء أنغام للتتر، فوجئ الجمهور بإعلانها الإنسحاب من غناء التتر دون الكشف عن أسباب ليظهر اسم تامر حسني ويعلن المخرج محمد سامي التعاقد معه لغناء تتر ورباعيات مسلسل "نسل الأغراب"

وخلال لقائه مع برنامج "العرافة" كشف محمد سامي تفاصيل الخلاف بينهما مؤكدا أنها أصرت على غناء تتر آخر لا يشبه أجواء المسلسل ورغم محاولاته معها إلا أنها قررت الاعتذار عن المشاركة في "نسل الأغراب"

وعند وقوع الأزمة كتبت أنغام منشورا جاء فيه "اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك"، وربط الجميع بين ما جاء في المنشور وما حدث لمحمد سامي.

بسبب استحواذ مي عمر على معظم مشاهد المسلسل، انتشرت شائعات تفيد بوجود خلافات في موقع التصوير بين الفنان أمير كرارة والمخرج محمد سامي.

وانتشر أن مساحة الدور الكبيرة التي منحها سامي لزوجته كانت محل سخط المشاركين في المسلسل وبالأخص أمير كرارة.

خلال تصوير المسلسل ديسمبر الماضي وقعت مشاجرة بين سامي والمجاميع المشاركة في المسلسل بسبب أن مجموعة منهم لم تنفذ تعليمات المخرج بالشكل المطلوب مما جعله يقرر الاستغناء عنهم والاستعانة بغيرهم دون منحهم باقي المستحقات مما أدى لخروج الأمر عن السيطرة في موقع التصوير.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل سرب بعضهم مشهد النهاية انتقاما من محمد سامي مطلع رمضان المنصرم.

بعد يوم واحد من انتهاء عرض مسلسل "نسل الأغراب" أعلنت الشركة المتحدة وقف التعامل مع المخرج محمد سامي في بيان مقتضب دون ذكر أسباب.

وتكهن الكثيرون بأن السبب هو فرض زوجته ومنحها مساحة دور كبيرة على حساب نجمي المسلسل بينما ذهبت تكهنات أخرى لإعلان سامي التعاون مع رمضان في عمل مقبل عام 2022 وهو الأمر الذي لم تعلنه الشركة بعض.

لم تمر سوى ساعات قليلة على إعلان قرار وقف التعامل مع محمد سامي حتى عبرت الفنانة مها أحمد عن استيائها من الفنانين أحمد السقا وأمير كرارة واتهامهما بقبول الإهانة والرضوخ لمحمد سامي من أجل تنجيم زوجته مي عمر ووصفتهما بالندالة والخضوع.

أثارت الفنانة ريم مصطفى الجدل بعد نشرها رسالة غامضة عبر "تويتر" جاء فيها "ولك مثل ما فعلت يومًا.. فأحسن الفعل"، لم يعلم الجمهور من تقصد بتغريدتها ولكن ربط البعض بين كلامها وبين قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بوقف التعامل مع المخرج محمد سامي وظن البعض أنها تقصده بحديثها بسبب أزمتها معه في مسلسل "الأسطورة" بسبب زوجته مي عمر ومنحها مساحة دور كبيرة على حسابها.

ريم مصطفي أحمد السقا امير كرارة ريم مصطفي

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 08:30 مـ
13 جمادى أول 1444 هـ 06 ديسمبر 2022 م
مصر
الفجر 05:05
الشروق 06:37
الظهر 11:46
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
shary الميدان نيوز الديار الطريق خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web auto auto auto auto auto fr auto auto auto auto auto attar
CIB
CIB