الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 12:55 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصورة.. منة شلبي تعكف على تصوير مشاهدها في ”ليه لأ” الجزء الثاني

تواصل الفنانة منة شلبي تصوير مشاهدها المتبقية في الجزء الثاني من مسلسل "ليه لأ" الذي من المقرر عرضه على الشاشات خلال الفترة المقبلة وتدور أحداثه في 15 حلقة وهو من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم وسيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين وإخراج مريم أبوعوف ويناقش المسلسل إحدى القضايا التى تهم المرأة فى المجتمع المصرى.

من جانب آخر آخر أنتهت منة شلبي مؤخرًا من تصوير جميع مشاهدها في فيلم "النمس والأنس" الذي تدور أحداثه حول موظف حكومى فقير يتعرض للكثير من المصائب بسبب مهنة والده ويجسد دوره شريف دسوقى، والتى تكشفها أحداث المشاهد الأولى من الفيلم، ومع مرور الأحداث نجد هنيدى يقع فى غرام منة شلبى وسيحدث بينهما العديد من المفارقات الكوميدية.

يذكر أن فيلم "النمس والإنس" يشارك في بطولته بجانب الفنان محمد هنيدى، نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم منة شلبى، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومى فؤاد، محمود حافظ، وغيرهم إضافة لظهور أكثر من فنان كضيف شرف والعمل من إخراج شريف عرفة وتدور أحداثه فى إطار كوميدى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.