×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 14 يونيو 2021 05:53 مـ 4 ذو القعدة 1442هـ
وزير المالية: 510.5 مليار جنيه للمعاشات خلال 3 سنوات لسداد مستحقات صناديق التأمينات المتراكمةتغريم مرسيدس 500 ألف جنيه بسبب سيارة معيبةنيفين جامع :دعم ومساندة القيادة السياسية فى مصر والسعودية تمثل فرصة ذهبية لتعزيز الشراكة الإستثمارية بين البلدينعاجل.. بيراميدز يخطف فرجاني ساسي من أندية قطربإطلالة ساحرة.. نسرين طافش تستمتع بإجازتها الصيفية في جزر المالديف (صور)رسمياً.. أكرم حسني وهيفاء وهبي يطلقان كليب ”لوكنت” عبر يوتيوبعاجل.. أول تعليق من وزارة الصحة علي انتشار ”سلالة دلتا ” القاتلة من فيروس كوروناعاجل.. أحمد هيكل يكشف سبب وضع اسمه علي قوائم الممنوعين من السفررضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلاد والدتها بصورة من طفولتها: أجدع وأحن أم في الدنياالصحة: 73.5% نسبة التعافى من فيروس كورونا بمستشفيات العزلوزير الدفاع يبحث مع قائد الحرس الوطنى الأمريكى التطورات الإقليمية والدولية الراهنةتعرف على قائمة سموحة لمواجهة بيراميدز فى الدورى
عرب وعالم

كتائب القسام تُهدد بنسف تل أبيب

كتائب القسام
كتائب القسام

هددت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس الفلسطينية، اليوم الإثنين، بمعاودة قصف تل أبيب في حال لم تتوقف غارات الاحتلال الإسرائيلي على المدنيين في قطاع غزة.

ونقلت وسائل الإعلام الفلسطينية عن أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام قوله إنه في حال"لم يتوقف العدو حالاً عن قصف البيوت الآمنة سنعاود قصف تل أبيب وجعلها في مرمى نيران صواريخنا من جديد".

وأضاف أبو عبيدة: "لقد كثّف العدو الصهيوني المجرم قصفه للبيوت والشقق السكنية المدنية الآمنة في الساعات الأخيرة، وبناءً عليه فإننا نحذّر العدو بأنه إن لم يتوقف حالاً عن قصف البيوت الآمنة؛ فإننا سنعاود قصف تل أبيب وجعلها في مرمى نيران صواريخنا من جديد، وقد أعذر من أنذر".

وذكرت وكالة شهاب الفلسطينية أن غارة إسرائيلية جديدة تستهدف محيط السطر الغربى في خانيونس جنوب قطاع غزة قبل قليل.

وقصفت طائرات الاحتلال قبل قليل عمارة المشارق قرب دوار أنصار غرب غزة.

وسقط شهيدان و10 إصابات جراء استهداف الاحتلال عمارة الشوا في قرب عيادة الرمال في مدينة غزة، كما استشهد 5 فلسطينيين وسقط عدد من الجرحى في عدة غارات إسرائيلية استهدفت مناطق مختلفة في قطاع غزة.

كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس الفلسطينية قصف تل أبيب غارات الاحتلال الإسرائيلي قطاع غزة الاحتلال

مواقيت الصلاة

الإثنين 05:53 مـ
4 ذو القعدة 1442 هـ 14 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:07
الشروق 04:53
الظهر 11:55
العصر 15:31
المغرب 18:57
العشاء 20:31
link link link
EFG hermes
EFG hermes