×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 2 فبراير 2023 11:45 مـ 12 رجب 1444هـ
ياسمين نيازي تتحدث عن تفاصيل في حياتها الشخصية”السعيد وآمنة” يترأسان اجتماع لجنة تسيير برنامج التنمية المحلية بصعيد مصروزير التنمية المحلية يُتابع مع محافظ الدقهلية معدلات تنفيذ المشروعات التنموية والخدميةاللواء هشام آمنة: تنفيذ دورة تدريبية لرفع مهارات استخدام لغة الإشارة للعاملين بالمراكز التكنولوجيةعتابي للاستشارات الهندسية تُشارك في المائدة المستديرة لإنفيستجيت تحت عنوان ”سوق العقارات المصري والأزمات الاقتصادية”«إنفستجيت» تُصدر توصيات آليات التعامل مع التحديات الراهنة بسوق العقارات المصريةأحمد العوضي يروج لمسلسله الجديد ”ضرب نار”كشف ملابسات ما تم تداوله بشأن صورة لفتاة موثقة بحبل وسلسلة حديديةأمن الدقهلية يضبط أطراف مشاجرة .. أعرف التفاصيلضبط أخطر عصابة بنطاق محافظتى الدقهلية وكفر الشيخ لسرقة حمولة سيارات النقل بالإكراهمحمد رمضان يحتفل بتخطي اغنيته الجديدة ”نصابة” مليون مشاهدةوزير التعليم العالى يؤكد دعم الوزارة للإستراتيجية الوطنية لتمكين المرأة
بيزنس وبورصة

”ذا فيو للاستثمار العقاري” تطلق أول مجتمع عمراني يعمل بتكنولوجيا بالذكاء الاصطناعي

جلال
جلال

طرحت شركة ذا فيو للاستثمار العقاري مشروع "إيبك" بمدينة الشيخ زايد؛ ليكون أول مجتمع عمراني يعمل بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي.
وقال عادل جلال رئيس مجلس إدارة الشركة؛ إن المشروع يتم تنفيذه على مساحة 15 فدان تقريباً؛ متنوع فيعنلات ما بين ستاند ألون وتوين وتاون هاوس بمدينة الشيخ زايد الجديدة على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى؛ بمساحات تبدأ من 200 متر مربع حتى 400 مترمربع.
أوضح أن المشروع يتم تنفيذه على نسبة بنائية 20% و80% مساحات خضراء؛ بالإضافة إلى مساحات خضراء 500 متر مربع لكل فيلا مستقلة؛ ممشى؛ تراك للدراجات الهوائية؛ منطقة ألعاب للأطفال؛ بحيرات صناعية؛ كاميرات مراقبة ونادى رياضى؛ بالإضافة إلى مول تجارى خدمة ترفيهى، يتكون من أرضى ودور واحد، وتبلغ المبيعات المتوقعة منه 350 مليون جنيه، ومن المقرر طرحه بنظامى الايجار والتمليك.
ونوه أن كافة الخدمات داخل الكومبوند باستخدام روبوت "ايبك" الذى يعمل بالذكاء الاصطناعي، في التشغيل وأمن البوابات وأعمال النظافة والحدائق والصيانة، من خلال نظام تكنولوجي متكامل وتواصل بين أفراد الكومبوند، بالإضافة إلى ربط كامل للخدمات الصحية والإجتماعية والإدارية بنظام الذكاء الاصطناعي لتسهم فى توفير كافة رغبات العميل.
تستهدف شركة " ذا فيو للاستثمار العقارى" الشركة عدد من الفرص الاستثمارية خلال الفترة المقبلة، من بينها طرح المرحلة الثانية من كمبوند " ايبك" بالشيخ زايد" وتنمية مشروع فى العاصمة الإدارية، والعلمين الجديدة تماشيا مع خطة الدولة فى تنمية المدن الجديدة توفير فرص استثمارية للمستثمرين.
أوضح أن "ذا فيو للاستثمار العقارى" طرحت المرحلة الأولى من مشروع "إيبك EPIC " المتكامل الخدمات بين السكنى والتجارى والادارى بمدينة الشيخ زايد الجديدة بحجم مبيعات مستهدف يصل مليار جنيه، ضمن خطة الشركة التوسعية فى السوق.
أشار إلى أن المشروع ينفيذ خلال 3 سنوات، على مرحلتين؛ ومن المقرر بدء الإنشاءات بالمشروع بنهاية العام الجارى، ويبلغ عدد وحدات المرحلة الأولى 116 وحدة، وتبلغ التكلفة الانشائية لها 350 مليون جنيه، وتخطط الشركة لتسليم المشروع بالكامل فى 2024.
أضاف، أن سعر الوحدة يتراوح بين 2.8 و 6 مليون جنيه، وتقدم الشركة تقدم أنظمة سداد متنوعة لتتناسب مع القدرات الشرائية للعملاء المستهدفين؛ بمقدمات تبدء من 0% وتسهيلات تصل حتى 10 سنوات.

عادل جلال ذا فيو استثمار عقاري

مواقيت الصلاة

الخميس 11:45 مـ
12 رجب 1444 هـ 02 فبراير 2023 م
مصر
الفجر 05:16
الشروق 06:45
الظهر 12:09
العصر 15:11
المغرب 17:32
العشاء 18:52
الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي الديار الديار الديار الديار الديار
CIB
CIB