الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:21 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

هاخد حقى بالقانون.. محمد شاهين يتوعد حمو بيكا بسبب أغنية ”قلبى شايل وجع”

محمد شاهين
محمد شاهين

كشف المطرب محمد شاهين عن كواليس خلافه مع مغني المهرجانات حمو بيكا، بسبب أغنية "قلبي شايل وجع" والذي تعاون معه فيها، وعبر عن غضبه مما وصفه بغدر حمو بيكا به، بعد تعاونهما معًا في الأغنية والتي تم طرحها اليوم.

واشتكى شاهين، من أخذ حمو بيكا حقوق الملكية الفكرية للأغنية له فقط، رغم أنه شاركه فيها.

وكتب محمد شاهين، عبر حسابه بموقع فيس بوك تفاصيل الأزمة، مشيرًا إلى أنه سجل "تراك" أغنية مع حمو بيكا وفوجئ بعدها بفترة ببوستر العمل منشورًا لدى أحد مصممي البوسترات، وعندما تناقش مع بيكا حول حقوق الملكية الفكرية أخبره الأخير بأنه سيأخذ كل الحقوق له.

وأضاف شاهين أنه رفض ذلك الأمر، واتفق بيكا معه على أنه لن يتم طرح الأغنية، لكنه فوجئ اليوم بطرح الأغنية دون علمه، وتوعد المطرب بأنه سيعرف جيدا كيف يأخذ حقه بالقانون.

يشار إلى أن المؤدي الشعبي حمو بيكا أعلن تأجيل ألبومه الجديد الذي يحتوي على أغاني العيد تضامنًا مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لاعتداءات غاشمة من الاحتلال الإسرائيلي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.