الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:42 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلي يخطف نجم سيراميكا كليوباترا

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

يخطط النادي الأهلي لخطف شادي حسين نجم فريق سيراميكا كليوباترا الموسم القادم وذلك بناء على ترشيح من كبار نجوم الأهلي بعد أن ظهر اللاعب بمستوي مميز خلال الفترة الماضية.
وابدي محمد فضل نجم الأهلي السابق، إعجابه بإمكانيات شادي حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا، الذي يقدم مستوى طيب مع فريقه خلال الفترة الماضية.

وقال فضل في تصريحات إذاعية عبر "نجوم إف إم": "شادي حسين يليق بالأهلي، هو مهاجم مميز ويستغل كل الفرص التي تُتاح له بشكل كبير، ويتمتع ببُنيان جسدي قوي، ويستحق لقب (مهاجم سوبر)".

وأكمل: "الأهلي مع عودة لاعبيه المعارين مثل أحمد ياسر ريان وعمار حمدي وأحمد عبد القادر، وضم مهاجم إفريقي قوي، سيكون الفريق له شأن كبير".

يُذكر أن أحمد ياسر ريان معُار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، وعمار حمدي لـ الاتحاد السكندري، وأحمد عبد القادر مع سموحة، حتى نهاية الموسم الجاري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.