×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 3 أكتوبر 2022 04:19 صـ 8 ربيع أول 1444هـ
وزير التنمية المحلية ووزيرا التضامن والزراعة يتفقدون مجمع الخدمات الحكومية وحديقة 30 يونيو بالوادي الجديدوزير التنمية المحلية : اهتمام رئاسي بتطوير ودعم صناعة وإنتاج التمور بالوادي الجديدتركيا توفد وزراء الخارجية والدفاع والطاقة إلى ليبيا.. السبب خطيرهاتولها راجل.. هجوم حاد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي علي ياسمين عز بعد تصريحاتها الأخيرةحمادة هلال يختتم حفلات صيف الإسكندرية مع طلاب تربية رياضية (صور)الشركة الشرقية ”إيسترن كومباني” تفوز ببطولة الجمهورية للشركات الـ 55 ببورسعيد للمرة الـ 20 على التواليمصدر أمنى : مصدرات قطاع الأحوال المدينة عدا ”القيد العائلى” ليس لها مدة صلاحيةمصرع إثنين من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة وضبط آخر بأسيوط وإصابة ضابط شرطةمحمد رمضان يبدأ تصوير دوره في مسلسل ”العمدة” رمضان 2023تزامناً مع بدء العام الدراسى الجديد .. تواجد أمنى مُكثف بمحيط المدارس والمعاهد والجامعاتأنغام تروج لبرنامجها الجديد عبر ”انستجرام””شريف درويش اللبان” ضمن المؤلفين ال 10 الأكثر تاثيراً في العالم العربي
كورة وملاعب ملاعب عالمية

مانشستر يونايتد يتطلع لحسم وصافة الدوري الإنجليزي أمام فولهام

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره فولهام، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويسعى اليونايتد إلى تحقيق الفوز في لقاء اليوم، من أجل العودة لطريق الانتصارات، بعد خسارته في آخر جولتين بالمسابقة، ولحسم وصافة الدوري الإنجليزي.

وخسر مانشستر يونايتد أمام نظيره ليستر سيتي، بهدفين مقابل هدف، في الجولة قبل الماضية، ثم خسر في الجولة الماضية أمام فريق ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدفين.

على الجانب الآخر، يأمل فولهام في تحقيق فوز معنوي، وذلك بعدما تأكد هبوطه للدرجة الأدنى في الموسم المقبل.

ويحتل مان يونايتد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة، فيما يأتي فريق فولهام في المركز الثامن عشر برصيد 27 نقطة.

مانشستر يونايتد فولهام الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج اليونايتد مان يونايتد ليفربول ليستر سيتي مانشستر يونايتد ضد فولهام الدوري الإنجليزي

مواقيت الصلاة

الإثنين 04:19 صـ
8 ربيع أول 1444 هـ 03 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:23
الشروق 05:49
الظهر 11:44
العصر 15:07
المغرب 17:39
العشاء 18:56
الزمان الطريق