الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 04:16 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بعد تعرضها للهجوم بسبب فلسطين.. القصة الكاملة لما فعلته نعمت شفيق في جامعة كولومبيا التوقيت الصيفي.. نصائح لضبط ساعتك البيولوجية ونظام نومك الإفتاء تحسم جدل حكم تطبيق التوقيت الصيفي وتأثيره على الصلاة داليا الحزاوي:أولياء الأمور يطالبون بسد عجز المعلمين في المدارس عقوبات الجرائم الإلكترونية وكيفية تجنبها أسعار السكر تحت السيطرة.. وزارة التموين تواجه الأزمة بهذه الخطة اعرفها بالتفصيل.. وزارة التضامن الاجتماعي تكافل وكرامة أسماء المستفيدين أليخاندرا رودريجيز.. قصة حسناء الأرجنتين التي فازت بلقب ملكة جمال الكون في سن الـ 60 لطلاب الثانوية العامة 2024.. خطوات الحصول على ملخصات المناهج الدراسية من منصة التعليم الإلكتروني تكتلات عائلية تسببت في ارتفاع أسعار الأسماك وحملات المقاطعة تكشف ألاعيب الكبار 6 نصائح لمواجهة الحر الشديد وارتفاع درجات الحرارة جربها الآن.. طريقة ضبط الساعة على التوقيت الصيفي بهواتف الاندرويد وبرنامج الأذان

أميرة بالعائلة المالكة تُعالج من الجلطات.. فهل السبب لقاح كورونا؟

أميرة كينت
أميرة كينت

أثارت أميرة كينت، عضو العائلة الملكية البريطانية، جدلًا واسعًا بعد نبأ علاجها من جلطات في الدم، وذلك عقب تلقيها جرعتين من لقاح "أكسفورد - أسترازينيكا" ضد فيروس كورونا، وعلى الرغم من عدم إثبات أي إرتباط بين اللقاح والجلطات حتى الآن.

من ناحيته، قال مصدر لصحيفة "صن"، اليوم، إن "الأميرة كانت مريضة وسعت للحصول على رعاية طبية. قد كان وقتاً مقلقاً لمن حولها... كان من الصعب على المقربين منها أن يروا معاناتها".

كما ذكرت صحيفة "مترو" البريطانية، نقلاً عن مصادر مقربة من الأميرة، إن المخاوف على صحتها ظهرت بعد تلقيها جرعة اللقاح الثانية، في وقت سابق من هذا العام، وهي تتعافى منذ ما يقارب الشهر.

وتعد مايكل أميرة من أصل ألماني ومجري، متزوجة من مايكل أمير كينت (78 عاماً)، وهو حفيد الملك جورج الخامس والملكة ماري، وإبن عم الملكة إليزابيث الثانية.

وتم تشخيص إصابة الأميرة بكورونا في نوفمبر من العام الماضي، وإضطرت إلى عزل نفسها بمنزلها في قصر كنسينجتون، غرب لندن

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة