الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:47 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هل تنازلت مى عمر عن أجرها فى مسلسل ”نسل الأغراب” من أجل محمد سامى؟.. إليك الإجابة

مى عمر
مى عمر

خرجت الفنانة مى عمر عن صمتها خلال الفترة الماضية بعد وقف زوجها المخرج محمد سامي عن العمل مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، علي خلفية فشل مسلسله الاخير"نسل الاغراب" والذي عرض رمضان المنقضي، حيث علقت علي احدي المنشورات عند أحد متابعيها.

وكتب المتابع أنه نقلًا عن أحد الصحفيين، أن محمد سامي في محاولة منه لإصلاح موقفه مع الشركة، أعلن رغبته في إعادة أجره وأجر شقيقته ريم وزوجته مي عمر، في مبادرة منه للاعتذار.

ردت الفنانة مي عمر على تلك التقارير بشكل ساخر، ووصفت كاتبها بصاحب الخيال الواسع، في تأكيد منها لعدم صحة تلك الأنباء، وهو ما دفع أحد الكتاب الصحفيين المتبنين للخبر للتأكيد على صحة المعلومة والإفصاح عن وقوف والدة محمد سامي وراء تلك المبادرة، في محاولة منها لتقريب وجهات النظر بعد قرار منع التعامل.

يذكر أن أخر أعمال محمد سامي ومي عمر هو مسلسل "نسل الأغراب" من بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، محمد دياب، إدوارد، منة فضالي، فردوس عبد الحميد، أحلام الجريتلي، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامي وملك أحمد زاهر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.