الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 22 أبريل 2024 09:33 مـ 13 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
ارتفاعات مرتقبة في أسعار الدواء بـ السوق المصرية حملات رقابية مُكبرة لإحكام السيطرة علي الأسواق ومتابعة تخفيضات أسعار السلع ببورسعيد 20 دقيقة.. الإنتر يتقدم علي الميلان بهدف أتشيربي في الدوري الإيطالي التربية والتعليم تعلن موعد امتحان مادة التربية الرياضية أخر العام وفاء عامر: أحمد العوضي تربية الراحل نور الشريف في أخلاقه وثقافته بمناسبة عيد تحرير سيناء.. تامر حسني يستعد لإحياء حفل غنائي في العاصمة الإدارية مصرع أب وأبناؤه الثلاثة تحت عجلات القطار في البدرشين التعليم توجه رسالة مهمة بشأن امتحانات الطلاب الثانوية العامة 2024 غزة .. جيش الاحتلال يعترف بإصابة 512 ضابطا وجنديا بجروح خطيرة منذ بدء العدوان تشكيل الأهلي المتوقع ضد مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا تورام و مارتينيز يقودان إنتر ميلان ضد ميلان في قمة الدوري الإيطالي برلماني يطالب وزير التعليم بالكشف عن نتائج التحقيقات بشأن تدريس المثلية الجنسية لطلاب الابتدائي

قرار كويتي عاجل بإرسال مساعدات طبية إلى الفلسطينيين في قطاع غزة

الكويت
الكويت

وافق مجلس الوزراء الكويتي، اليوم الثلاثاء، على تقديم مساعدات طبية عاجلة لصالح الشعب الفلسطيني في قطاع غزة لإغاثة المتضررين جراء الاعتداءات الإسرائيلية الغاشمة، على أن يتم التنسيق بهذا الشأن بين وزارة الصحة ووزارة الخارجية.

وأعرب المجلس عبر حسابه على موقع “تويتر” عن إدانة واستنكار دولة الكويت لاستمرار الممارسات الإجرامية التي تمارسها السلطات الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني الشقيق وتصاعد وتيرتها في قطاع غزة والتي راح ضحيتها العديد من الشهداء والضحايا والجرحى.

وأكد مجلس الوزراء الكويتي أن هذه الممارسات البشعة تمثل تحدياً سافراً لكافة الأعراف والمواثيق الدولية، ونسفاً لكافة الجهود الهادفة لتحقيق السلام العادل والشامل في المنطقة، وسوف تقود المنطقة إلى المزيد من العنف وعدم الاستقرار.

ودعا المجلس المجتمع الدولي إلى التحرك الفوري والجاد للضغط على إسرائيل لوقف تلك الممارسات ووقف نزيف الدم وإنهاء الواقع المأساوي الأليم الذي يعيشه الشعب الفلسطيني بما يضمن حقوقه الكاملة والمشروعة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.