×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 13 يونيو 2021 08:07 صـ 3 ذو القعدة 1442هـ
نجوم الفن

سيد رجب: كنت واثق من نجاح مسلسل ”لعبة نيوتن”

سيد رجب
سيد رجب

قال الفنان سيد رجب إنه فوجئ بردود الفعل الكثيرة التي جاءته عن دور "بدر" الذي جسده في مسلسل "لعبة نيوتن"، والذي ظل لغزًا حتى الحلقات الأخيرة من العمل.

وأشار سيد رجب إلى أنه كان واثقًا من نجاح العمل وأنه سيحقق ردود فعل قوية، لكنه لم يتوقع كل ذلك الانتشار، حيث كان يعتقد أن نجاح "لعبة نيوتن" سيقتصر على نوع محدد من الجمهور الذي يمكن تصنيفه بأنه مثقف.

وأوضح رجب خلال حلوله ضيفًا على برنامج "كلمة أخيرة" تقديم الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON": “كنت واثقًا من أن المسلسل سيحقق نجاحًا كبيرًا من أوساط المثقفين وصناع السينما، وأنه سيأخذ موقعًا مميزًا في هذا المستوى، لكن ما خالف التوقعات هو أن كل الناس أحبته من أوساط مختلفة سواء من المثقفين أو غير المثقفين والشعبيين وغير الشعبيين، فهو يطرح قضية تحتاج إلى التفكير، وسعيد أن الجمهور استطاع أن يجد نفسه في هذا الموضوع المثير والصعب”.

وأضاف سيد رجب: “قبل المسلسل كانت أمنيتي أن أعمل مع تامر محسن وتلقيت مكالمة منه أخبرني فيها أنه يريدني في دور بمسلسل لعبة نيوتن، ورحبت على الفور بعد أن قرأت السيناريو”.


شارك في بطولة مسلسل "لعبة نيوتن" منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري.

سيد رجب منى زكي لعبة نيوتن

مواقيت الصلاة

الأحد 08:07 صـ
3 ذو القعدة 1442 هـ 13 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:07
الشروق 04:53
الظهر 11:55
العصر 15:31
المغرب 18:57
العشاء 20:30
link link link
EFG hermes
EFG hermes